أبشر توضح خطوات إصدار وطباعة تقرير الخلو من الحوادث المرورية 1444 هجري

تعتبر طريقة إصدار وطباعة تقرير الخلو من الحوادث المرورية في المملكة العربية السُّعُودية إحدى أهم الخِدْمَات التي تقدمها منصة أبشر الإلكترونية للمشتركين فيها، وفي هذا المقال سوف نتعرف على تقرير الخُلو من الحَوادث المرورية، وكيفية إصدار تَقرير الخُلو من الحَوادث المُرورية بواسطة منصة أبشر الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية السُّعُودية.

كشفت منصة أبشر عبر موقعها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن خدمة تقرير الخلو من الحوادث المرورية، التي تعد واحدة من الخِدْمَات الكثيرة التي تقدمها منصة ابشر، حيث يستطيع الأفراد اتباع مجموعة من الخطوات التي تمكنهم من الحصول على التقرير وتقديمها للجهات المختصة، كما وأوضحت منصة أبشر عن أنه سيتم الحصول على التقرير الأول بصورة مجانية وذلك وفق مجموعة من الخطوات المحددة والمتفق عليها.

صورة 1

خدمة تقارير أبشر الإلكترونية

تعد خدمة تقارير أبشر من إحدى الخِدْمَات التي تقدمها المنصة لتمكين الأفراد من الحصول على الخدمة المناسبة لهم إلكترونياً، من أجل عرضها على الجهة المطلوبة، باعتبار أن منصة أبشر من المنصات الحكومية التابعة لوزارة الداخلية المرتبطة مع العديد من الجهات الحكومية، ومن أهم خِدْمَات التقارير التي تقدمها منصة أبشر كالتالي، بيانات الحوادث المرورية، وبيانات المركبات، وبيانات المخالفات المرورية، وبيانات الخلو من الحوادث المرورية، وبيانات سجل السفر، والخلو من المخالفات المرورية، وبيانات العمالة المنزلية، بالإضافة تقرير مقيم.

صورة 2

كيفية إصدار تقرير الخلو من الحوادث المرورية عبر أبشر

يمكن إصدار تقرير الخلو عبر أربعة من الخطوات حددتها منصة أبشر بواسطة صفحتها على موقع التواصل ألاجتماعي تويتر، وهي كالتالي:

  • الدخول إلى منصة أبشر الإلكترونية.
  • تحديد خِدْمَاتي.
  • تحديد الخِدْمَات العامة.
  • الضغط على تقارير أبشر.
  • الضغط على تقرير الخلو من الحوادث المرورية.

صورة 3

رابط إصدار تقرير الخلو من الحوادث المرورية عبر أبشر الإلكترونية

يستطيع الأفراد إصدار تقرير الخلو من الحوادث المرورية وذلك بواسطة الدخول إلى منصة أبشر الإلكترونية، بحيث توفر منصة أبشر للأفراد إمكانية الحصول على تقارير العديد من الخِدْمَات التي تقدمها، وذلك في حال تم طلبها من قبل جهة حكومية خاصة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.