“الكلام ده مش في برنامجي”.. ياسمين عز تثير الجدل بسبب أسرار الزوج في كلام الناس

في حلقة برنامج كلام الناس اليوم، ناقشت الإعلامية ياسمين عز بعض المشاكل الزوجية وأسباب حدوث الخلافات بين الرجل وزوجته بسبب طريقة معاملة أقارب الزوج والزوجة، مع الدكتورة سعاد صالح، والمحامي وليد زهران، والدكتورة داليا جميل. ماذا حدث؟.

 

أثناء حديثه عن أسباب المشاكل والخلافات الزوجية، قال المحامي وليد زهران إن تكاليف الزواج أصبحت باهظة، والخاسر الوحيد من حدوث الطلاق هو المجتمع.

وأشار إلى أن هناك ازدواجية في التعامل، فيما يحض حديث الزوجة عن أهل زوجها، وحديث الزوج عن أهل زوجته، ويجب أن يتوقف هذا الأمر حتى لو في الخفاء.

وتابع: هناك زوجات لديهن علاقات مع نساء أخريات ربما تكون صديقة أو أخت زوجها، وتخبرها بكل أسرارها التي لا يعرفها زوجها عنها.

وهنا اعترضت ياسمين عز قائلة: ماذا يعني أن تكون للزوجة أسرار لا يعرفها زوجها؟!، هذا الحديث لا أقبل به في برنامجي لو سمحت ومرفوض تماما.

ياسمين عز

 

الدكتورة سعاد صالح تعلق على الأمر

قالت الدكتورة سعاد صالح، إنه لا يجوز على الإطلاق أن تتحدث الزوجة مع شقيقة زوجها في أسرار تتعلق بالأسرار الزوجية، أو بعض الأمور الخاص بزوجها، وشددت على أن هذا الأمر مرفوض تماما.

وأكدت أيضا على إنه لا يجوز لشقيقة الزوج أن تزوره في بيته أثناء غياب زوجته، لأن هذا الأمر يثير المشاكل ويعد أحد أسباب قطع الأرحام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.