انطلاقة فوق الخيال لموسم الرياض 2022

تنطلق اليوم الجمعة، فعاليات موسم الرياض 2022، بشعار “فوق الخيال”، في حفل دولي.

ويضم الحفل الدولي، عرضا عالميا لسيرك دو سوليه، وحفلة غنائية، هذا بجانب مجموعة من عروض الدرونز التي ستزين سماء العاصمة السعودية، الرياض، في أولى ليالي موسم العام الجاري 2022.

جاء ذلك خلال بيان رسمي من المكتب الإعلامي للسفارة السعودية بالقاهرة، حصل نجوم مصرية على نسخة منه.

وكانت تذاكر حفل الافتتاح قد نفدت بعد دقائق من طرحها، مما يشير إلى الاهتمام الكبير بموسم الرياض، ومدى الإقبال على حضور فعالياته، التي تشمل مختلف الجوانب الترفيهية المحلية والعالمية.

وتصاحبُ انطلاقة فعاليات الموسم في “رياض فايبز”، مجموعة من الألعاب النارية، التي ستضيء أنحاء الرياض، إضافة إلى موقع الحفل في أول انطلاقة لأكثر من 8500 فعالية بموسم الرياض.

صورة 1

وحسب البيان، يضم حفل افتتاح موسم الرياض 2022، عرضًا فنيًا لجميع مناطقه الـ 15، إضافة إلى عدد من الألعاب البهلوانية، وسباق الدراجات النارية، هذا بجانب عروض ألعاب الجمباز والقفز من خلال الحلقات.

وتتقاسم 15 منطقة مجهزة بأحدث المعايير العالمية في الخدمات اللوجستية، وأدوات الرفاهية، فعاليات موسم الرياض 2022، منها مناطق مستدامة لخدمة أهالي وزوار مدينة الرياض بشكل دائم، وأخرى مجانية لجميع الزوار.

وتتميز مناطق الموسم هذا العام بفعالياتها المتنوعة، إضافة إلى عدد من المطاعم والمقاهي والمتاجر العالمية، والألعاب الإلكترونية، وأدوات الاستجمام والاسترخاء، وخيارات السينما، والإطلالة على الرياض من التلفريك، وركوب الغواصات.

صورة 2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.