عزة بهاء: ابني يختار عروسته براحته.. بس بعد ما أعاينها بنفسي

حلت الفنانة عزة بهاء، ضيفة على الإعلامية ياسمين عز، في برنامجها “كلام الناس” الذي يعرض عبر قناة “MBC مصر” في حلقة أمس الخميس.

وهي الحلقة التي تحدثت خلالها الفنانة الجميلة، عن طريقة تربية ابنها الوحيد (أدهم) التي كشفت عن تفاصيل علاقتها به منذ صغره، حيث قالت: “دايما بيقولي عليا أم حشرية وما بيسمعش كلامي”.

وأضافت: “كان طفل هادي وجميل وما تعبنيش حتى في الجامعة.. واتعلمت الطبخ بسببه.. ولما يجي يتجوز هو يختار وأنا هعاين لكن عمري ما أفرض عليه رأيي”.

وتابعت: “هاهتم بكل التفاصيل وأدق التفاصيل يعني مثلًا هو بيحب الحيوانات وهي ممكن تكون ما بتحبهاش.. فهلفت نظره إن ياخد باله ويكون في نوع من التنازلات”.

واختتمت حديثها قائلة: “نفسي أجوز أدهم واحدة تكون طيبة وبتحبه.. عشان لما تحبه هتقدر تستحمل الحاجات الوحشة والحلوة”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عزة بهاء، حكاية “أول السطر” وهي الحكاية الثامنة ضمن حكايات مسلسل ” إلا أنا” الذي عرض الموسم الأول منه في مارس 2020 وحقق نجاحًا كبيرًا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.