إبراهيم عيسى: أريد تقديم مسلسل لتغيير قانون ازدراء الأديان

أثار الكاتب الكبير إبراهيم عيسى، جدلًا واسعًا بسبب التصريحات التي أدلى بها خلال حلوله ضيفًا على الإعلامية أسما إبراهيم، مقدمة برنامج “حبر سري” الذي يعرض عبر قناة “القاهرة والناس”.

وكشف عيسى، خلال الحلقة عن حلمه بتقديم عمل درامي لتغيير قانون ازدراء الأديان، حيث قال أنه إذا أتيحت له الفرصة لكتابة مسلسل يساعد على تغيير القوانين مثلما حدث مع مسلسله “فاتن أمل حربي” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، سيكتب عن ازدراء الأديان.

وأضاف عيسى، أنه سوف يناقش مادة ازدراء الأديان من زاوية أن الناس من حقها أن تتكلم وتناقش وتحكي، وأن يتحدثون مع بعضهم البعض بدلًا من الذهاب للمحاكم وأن يتعرض طرف من الأطراف للحبس لمجرد أنه يبدي رأيه في أحد الموضوعات.

وأشار عيسى، إلى أن أكثر شيء يزدري الأديان هي مادة ازدراء الأديان، مُعلقًا: “بس مظنش هلاقي منتج ولا مخرج ولا ممثلين”.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الكاتب إبراهيم عيسى، مسلسل “فاتن أمل حربي” الذي عرض في شهر رمضان الماضي وأثار الجدل حوله.

“فاتن أمل حربي” بطولة: نيللي كريم، وشريف سلامة، وهالة صدقي، وخالد سرحان، ومحمد ثروت، وفادية عبد الغني، ومحمد الشرنوبي، وجيلان علاء، من تأليف: إبراهيم عيسى، وإخراج: محمد جمال العدل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.