آبل تصدم العملاء وترفع سعر هاتف iPhone SE 2022 أرخص إصداراتها بمواصفات رائعة

كشفت شركة آبل Apple الأمريكية عملاق تصنيع الهواتف الذكية في العالم عن هاتف iPhone SE 2022 في شهر مارس 2022، وهو من أرخص هواتف آيفون التي تتمتع بسمعة ومميزات رائعة مع أسعار باهظة، حيث تحرص الشركة على توفير العديد من الإصدارات الجديدة خلال هذه المرحلة، التي تشتد فيها المنافسة بين العديد من شركات تصنيع الهواتف الذكية في العالم، وذلك من أجل تحقيق نسبة مبيعات كبيرة وأرباح عالية.

من جانبه أشار موقع “livemint” أن الجيل الثالث من هواتف آيفون الرخيصة باهظ الثمن في الهند، وذلك بعدما قامت شركة آبل برفع سعر أصغر هواتفها بعد مررو سبعة أشهر على إطلاقه، حيث جاءت تلك الخطوة على عكس عادتها كل عام، فمن المفترض أن تقوم تلك الشركة الرائدة بتخفيض سعر إصداراتها السابقة فور الإعلان عن الإصدارت الجديدة.

صورة 1

آبل ترفع سعر الهاتف

وكانت شركة آبل قد رفعت سعر هاتف iPhone SE  بسعر يبدأ من 532 دولار وهو ما يعادل نحو 10500 جنيه مصري تقريباً للنسخة الأساسية بسعة 64 جيجابايت، وبعد الارتفاع الأخير التي أعلنت عنه الشركة تم عرض الهاتف على موقع شركة آبل الهندي ما يعادل نحو 11800 جنيه مصري.

المعالج ونظام التشغيل

يعمل هاتف آيفون الرايع بواسطة معالج آبل A15 Bionic، وهو نفس المعالج التي تعمل به هواتفها الرائدة آيفون 13، والذي يقدم دعماً رائعاً لشبكات الجيل الخامس فايف جي، ويعمل بنظام التشغيل iOS 16.

صورة 2

الشاشة

يحتوي الهاتف على شاشة رائعة وعالية الدقة بقياس 4.7 بوصة، بدقة 750 × 1334 بكسل، وهي من نوع Retina IPS LCD، وعدد من المميزات الرائعة مثل:

  • قارئ بصمات أصابع Touch ID مدمج أسفل الشاشة.
  • طبقة حماية من السيراميك “Ceramic Shield”.
  • يوفر ما يصل إلى 625 شمعة في المتر المربع.

الكاميرا

يتميز هاتف آبا الرائع بكاميرا أحادية بدقة 12 ميجابيكسل، حيث تدعم القدرة على تصوير الفيديو بدقة 4K، كما يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 7 ميجابيكسل، وهى قادرة على التقاط مقطع فيديو بدقة 1080 بكسل.

البطارية

يحتوي هاتف iPhone SE 2022 على بطارية رائعة بقوة 2018 مللي أمبير، حيث أنها تدعم الشحن السريع بقوة 20 وات، ويمكن شحن البطارية من صفر إلى 50% خلال 30 دقيقة فقط.

يهمك أيضاً:
كيفية إيقاف إشعارات رسائل واتساب المزعجة على هواتف آيفون وأندرويد
مواصفات هاتف Asus ROG Phone 6D بقدرات جبارة وبطارية عملاقة وسعر مناسب
تسريبات جديدة لعملاق شاومي القادم Redmi K60 ببطارية عملاقة

صورة 3


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.