ميزة جديدة في تويتر تتيح للمستخدم التحكم بشكل أكبر في الحساب والتواصل مع الآخرين

أعلن موقع التواصل الاجتماعي المصغَّر “تويتر” عن اختبار ميزة جديدة تتيح للمستخدم قدراً أكبر من التحكم بالحساب الخاص به وما يُمكن أن يصله من الآخرين، عبر القدرة على التحكم في خاصية الإشارة.

التحكم في من يمكنه الإشارة لك في تويتر

وأوضح موقع تويتر أنَّه سوف يكون بإمكان المستخدم قريباً تحديد من يُمكنه الإشارة إليه  سواءً في التغريدات الخاصة، أو في الردود على التغريدات، وبيَّن تويتر أنَّ تلك الخاصية سوف تصل إلى درجة منح المستخدم إمكانية منع أي شخص من الإشارة إليه أياً كان.

محاولات لإحداث تحول كبير في النظام الأساسي لـ تويتر

هذا ويسعى موقع التواصل الاجتماعي الأكثر تداولاً في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي لإحداث تحول كبير في  نظامه الأساسي، عبر المسارعة إلى إضافة مجموعة من الميزات التي باتت طبيعة في جميع وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.تويتر يعتبر انسحاب ماسك من صفقة شراء المنصّة "لاغياً وغير مبرّر"

إيلون ماسك يخضع للتحقيق بشأن تويتر

في سياقٍ آخر كان الملياردير الأمريكي إيلون ماسك قد خضع لجلسة تحقيق فيدرالي في الولايات المتحدة تتعلق بصفقة استحواذه على تويتر مقابل 44 مليار دولار، وأوضح الملف القضائي الذي نُشر يوم الخميس الماضي آخر المستجدات المتعلقة بالنزاعات القانونية بين الملياردير الأمريكي وشركة تويتر التي رفعت دعوى قضائية ضد ماسك في يوليو/تموز لإجباره على إنهاء الصفقة، في الوقت الذي شككت فيه هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية في تعليقات ماسك حول الاستحواذ على تويتر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.