تركي آل الشيخ يعلن فعاليات موسم الرياض الثالث

أعلن تركي آل الشيخ رئيس مجلس الإدارة العامة لهيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عن موعد بدء فعاليات موسم الرياض الثالث 2022، وأكد على فعاليات الموسم الثالث في الرياض ستكون مميزة ومختلفة عن السنوات الماضية، وذلك بتقديم باقة من الإضافات المميزة، والعديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية يبادروا لحجز التذاكر لموسم الرياض الثالث، في هذا المقال سوف نتحدث عن موعد فعاليات موسم الرياض الثالث 2022، تابعوا معنا.

أعلن تركي آل الشيخ عن بدء فعاليات موسم الرياض الثالث لهذا العام حيث تبدأ فعاليات الموسم الثالث يوم الجمعة الموافق 21 من شهر أكتوبر الجاري.

نبذة عن مفاجآت موسم الرياض لعام 2022

يتضمن الموسم الثالث فعاليات مميزة ومن ضمن الفعاليات حديقة الحيوانات بالرياض، وهي من أشهر حدائق الحيوان في العالم وتحتوي على أكثر من 1300 حيوان من 190 نوع، وفعاليات الموسم الثالث مجموعة من 65 يوم من الألعاب النارية وفريق باريس سان جيرمان بكأس الرياض ونجوم النصر وفريق الهلال، بالإضافة إلى عروض السيرك المتميزة والمختلفة.

وأوضح تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية أن موسم الرياض الثالث يضم 15 منطقة ولكل منطقة طابع ترفيهي مختلف عن غيرها، ويضم موسم الرياض الثالث عدد من المعارض المجهزة لكافة العائلات والأفراد والأطفال، ومن ضمن هذه المعارض معرض العطور والألعاب والسيارات والأنمي وبلاك هات.

وقال تركي آل الشيخ من أبرز مناطق هذا الموسم منطقة «بوليفارد وورلد»، حيث أنها تتضمن ثقافات من دول مختلفة حول العالم، من هذه الدول الصين واليونان واليابان والهند والمكسيك وإسبانيا وفرنسا وأمريكا والمغرب وفينيسيا الإيطالية، وكل هذه الدول تقدم تجاربها عن طريق الفنون والمطاعم والأسواق.

ومنطقة بوليفارد وورلد، تضم أول افتتاحية بأكبر بحيرة صناعية توجد في العالم، ويتاح لأول مرة ركوب الغواصات فيها بمدينة الرياض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.