مؤتمر موسم الرياض 2022.. تليفريك بوليفارد و25 مسرحية عالمية

عقد رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ مؤتمرًا صحفيًّا بالعاصمة الرياض، يوم الأربعاء الماضي الموافق 12 من شهر أكتوبر الجاري، كشف خلاله غالبية تفاصيل موسم الرياض لهذا العام، في نسخته الثالثة، والذي سيتضمن فعاليات جديدة من نوعها بجانب عدد لا حصر له من الأنشطة الترفيهية المميزة، وحرص على توجيه الشكر خلال المؤتمر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهد المملكة سمو الأمير محمد بن سلمان، على الجهود المبذولة لدعم الهيئة.

موسم الرياض

أوضح رئيس هيئة الترفيه، أن موسم الرياض 2022 عبارة عن خليط مميز ما بين التشويق والعصرية، فقد جعل من عاصمة المملكة وجهة مفضلة وحاضنة كبرى لكثير من الأشخاص حول العالم، إلى جانب دعم المملكة في مجال صناعة الترفيه، وجعلها أحد أهم الأماكن الترفيهية على مستوى العالم العربي والعالمي.

صورة 1

موعد انطلاق موسم الرياض الثالث

وأكد تركي آل الشيخ خلال المؤتمر الصحفي، أن انطلاق فعاليات موسم الرياض الثالث سيكون في الموعد المحدد له في الحادي والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، إذ سيتم افتتاح الموسم بحفل عالمي، يتبعه في اليوم التالي بدء فعاليات الموسم في عدد من المناطق الأخرى بالمملكة، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن يتم افتتاح منطقة جديدة باسم (Boulevard World)، والتي تتضمن بحيرة صناعية عالمية هي الأكبر من نوعها.

كما أضاف آل الشيخ، أن ليالي موسم الرياض في نسخته الجديدة، ستكون فوق الخيال، كما أنها ستكون سعودية عربية عالمية، وأوضح أن 15 منطقة بالمملكة ستشارك في فعاليات الموسم لهذا العام، هذا وتستهدف الفعاليات والأنشطة كافة الفئات العمرية.

صورة 2

افتتاح موسم الرياض تحت شعار (فوق الخيال)

يأتي موسم الرياض هذا العام، تحت شعار “فوق الخيال”، ليعبر عن الإضافات الجديدة للنسخة الثالثة، والتي من أبرزها: تليفريك موسم الرياض المتواجد في منطقة بوليفارد رياض سيتي، الذي يستطيع حمل ما يقرب من 3000 زائر في الساعة الواحدة، كما من المقرر أن تضم المدينة خلال تلك الفترة عددًا كبيرًا من الأنشطة الفنية، مثل عرض 25 مسرحية عالمية، إلى جانب افتتاح 12 مطعمًا ومقهى جديدًا كليًّا.

صورة 3


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.