كارول سماحة في حبر سري: المجتمع العربي لديه “كبت” والمساكنة جيدة بشرط وتعلن: أعتزل في هذه اللحظة

تصريحات نارية أطلقتها الفنانة اللبنانية كارول سماحة في برنامج حبر سري، تحدثت خلالها عن الكبت الجنسي لدى العالم العربي، ورأيها في المساكنة.

 

كارول سماحة تتحدث عن المساكنة

حلت كارول سماحة ضيفة على برنامج حبر سري، المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، ومن تقديم أسما إبراهيم، وتحدثت عن رأيها في زواج المساكنة.

وقالت كارول سماحة: أنا لست ضد المساكنة، ولكن يجب أن تكون بين أشخاص لديهم نفس طريقة التفكير، وتتم بموافقة الأهل وبعلم المجتمع المحيط، أما إن كانت في الخفاء فهذا الأمر غير جيد.

كارول سماحة برنامج حبر سري
تصريحات كارول سماحة في حبر سري

كارول سماحة: العالم العربي يعاني من كبت جنسي

فجرت كارول سماحة مفاجأة حين صرحت بأن العالم العربي يعاني من كبت جنسي، وذلك الأمر هو سبب ج.رائم الحب التي تحدث في مصر وغيرها من الدول.

وأكدت كارول على أن الرجل عندما يحب لا يستطيع أن يضع حدا فاصلا بين الحب والشهوة، وعندما تختلط الشهوة مع الغرام يحدث جنون وشغف وعندما لا يحصل على الفتاة التي يريدها تحدث التصرفات الخارجة عن القانون.

 

كارول سماحة: شكلي الخارجي لا يهمني

قالت كارول سماحة إنها مطربة وليست موديل، وشكلها الخارجي لا يهمها، وأن السخرية من صورها بدون مكياج تجعلها تضحك كثيرا.

وتابعت: المهم عندي هو صوتي لأني مطربة، وسوف أعتزل عندما أشعر بأن صوتي تغير ولم يعد هو نفس الصوت الذي تعودت عليه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.