الإعلان رسمياً موعد انطلاق فعاليات موسم الرياض الثالث 2022

تهتم المملكة العربية السُّعُودية بإقامة المواسم الثقافية والترفيهية المختلفة، وذلك ضمن رؤية المملكة الحديثة والمتطورة 2030، وتعمل المملكة على إقامة مثل هذه المواسم لجذب الزوار إلى المملكة وتحسين حركة السياحة الداخلية بين المدن السُّعُودية أو السياحة الخارجية بين المملكة والدول العربية والعالمية، موسم العاصمة الرياض أهم وأجمل مواسم المملكة التي يضم عدد هائل وكبير من الفعاليات والأنشطة المميزة التي تجذب الزوار من مختلف المناطق، مؤخراً تم الإعلان عن موعد انطلاق فعاليات الموسم الأكبر عربياً وإقليمياً وهو ما سنتناوله في هذا المقال.

تشرف هيئة الترفيه السعودي برئاسة المستشار تركي آل الشيخ على أكبر وأشهر موسم ترفيهي في المملكة، وهو موسم الرياض الذي ينتظره السعوديين في كافة بقاع المملكة لما يشمل من فعاليات مميزة وخاصة تجمع بين الأصالة والحداثة والتشويق، يهدف هذا الموسم لجعل الرياض حاضنة للإبداع والتميز وجعل المملكة من الوجهات السياحية الأساسية على مستوى الوطن العربي، ويضم موسم الرياض العديد من المناطق الترفيهية الخلابة والمميزة وكذلك يضم عدد كبير ومميز من الأنشطة والفعاليات الفاخرة.

صورة 1

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ عن موعد انطلاق موسم الرياض الثالث 2022، وذلك من خلال مؤتمر صحفي خاص، حيث أكدّ الشيخ أن فعاليات الموسم ستبدأ يوم 21 أكتوبر الجاري، وسيتم افتتاح الموسم بحفل عالمي يضم عرض لسيرك دو سوليه.

صورة 2

فعاليات موسم الرياض الثالث

أوضح آل الشيخ أن موسم الرياض الجديد يضم حوالي 15 منطقة مميزة وخاصة، لكل منها طابع ترفيهي مميز، من أبرز منطقة “بوليفارد وورلد” التي تضم ثقافات وأجواء العديد من الدول، وقد بين الشيخ أن فعاليات هذا الموسم ستنطلق تحت شعار “فوق الخيال”.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تناولنا فيه موعد بدء فعاليات موسم الرياض بحلته الثالثة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.