تصفح الفيديوهات في تويتر.. خاصية مستعارة من تيك توك يتم اختبارها في تويتر

يوجد الآن العديد من برامج التواصل الاجتماعي المختلفة التي يستخدمها العديد من الأشخاص، ولها استخدامات مختلفة على حسب رؤية وحاجة كل شخص، ومن بين هذه البرامج برنامج تويتر وانستجرام وواتساب وفيسبوك ماسنجر وتليجرام وتيك توك وغيرها، وكل تطبيق من هذه التطبيقات يعمل جاهداً على تقديم العديد من الخدمات لمستخدميه كما يعمل على تقديم ما يميزه عن غيره من التطبيقات الأخرى.

ذكرت أحد المواقع أن برنامج تويتر يخطط لإضافة خاصية جديدة هذه الخصية تشابه بشكل كبير خاصية موجودة في تطبيق التوك توك وهي خاصية تصفح الفيديوهات الموجودة على التطبيق، كما أن خاصية تصفح الفيديوهات موجودة لدى العديد من التطبيقات الأخرى مثل: برنامج اليوتيوب وانستجرام، ويعتبر برنامج تويتر اخر تطبيق قام بضم هذه الخاصية تحت الإختبار.

تم إضافة خاصية تصفح الفيديوهات إلى توتير ويتضح ذلك في أحدث نسخة من التطبيق، ومن خلال هذه الخاصية يستطيع مستخدمي تويتر بفتح الفيديوهات التي يريدون رؤيتها بنقرة واحدة على الفيديو المراد مما يتيح لمستخدم تويتر مشاهدة ما يريد بشكل سهل للغاية.

صورة 1

كيفية استخدام خاصية تصفح الفيديوهات على تويتر

يمكنك التمتع بهذه الخاصية الجديدة من خلال تطبيق تويتر بكل سهولة من خلال الآتي:

  • قم بفتح التطبيق على شاشة هاتفك المحمول.
  • ثم قم بالضغط على زر البحث في أسفل الشاشة.
  • وفي الوقت الذي تتصفح فيه قم بالنزول إلى الأسفل.
  • سيظهر لك خيار يسمى “فيديوهات لك”.
  • مجرد اختيارك هذا الخيار يمكن رؤية الفيديوهات على شاشة هاتفك ويمكنك التحرك لأعلى ورؤية المزيد من الفيديوهات إن أحببت ذلك.
  • سيعرض تويتر عليك مجموعة من الفيديوهات للأشخاص الذين تقوم بمتابعتها وفيديوهات أخرى لأشخاص لا تتابعهم وتظهر لك هذه الفيديوهات التي تخص أشخاص لا تتابعهم طبقاً لآخر محتوى قمت بمشاهدته.
  • يمكنك الاستفادة من هذه الخاصية الجديدة التي أصبحت في تطبيق تويتر على جميع الهواتف المحمولة التي تدعم الأندرويد وقريباً سوف تتاح هذه الخدمة لمستخدمي ios أيضاً.
  • أثناء مشاهدتك العديد من الفيديوهات على تويتر يمكنك معرفة عدد المشاهدات الخاصة بكل فيديو، كما سيظهر لك بعض التغريدات التي قد تحصل على اهتمام مستخدمي تويتر.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.