تحرك عاجل من الشرطة السعودية بشأن فيديو ادعاء تعرض طفل للعنف

تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو بادعاء طفل تعرضه للعنف من قبل أحد أقاربه، وعلى الفور قامت الشرطة السعودية بالتحرك العاجل من أجل كشف ملابسات الواقعة المؤسفة، التي أثارت غضب العديد من النشطاء والمستخدمين على تلك المواقع، حيث طالبوا بضرورة التحقيق في الواقعة.

الشرطة السعودية تستدعي الأطراف

من جانبه أوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة مكة المكرمة، أنه تمت مباشرة الحالة من شرطة محافظة الطائف وعمل التحقيقات الفورية واستدعاء الأطرف، بشأن مقطع الفيديو الذي تم تداوله وادعاء طفل بتعرضه للعنف والاعتداء.

صورة 1

قبل عام

وأضاف المتحدث الإعلامي أنه قد تبين من إجراءات الاستدلال للمقطع الذي تم تداوله بين العديد من النشطاء خلال الساعات القليلة الماضية، أن المقطع قبل عام من الآن، وأنه لم يتم تقديم أي بلاغ بالواقعة في ذلك الوقت.

الأمن العام يكشف التفاصيل

ونشر الأمن العام التفاصيل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث أوضح أنه تم استكمال الإجراءات النظامية وإحالة القضية للجهات المختصة من أجل التعامل مع الواقعة المؤسفة.

طالع أيضاً:
تفاصيل مأساوية أليمة وراء وفاة طفل داخل حافلة مدرسية بالسعودية.. ورد فعل عاجل التعليم
حساب المواطن يكشف تفاصيل هامة عن دفعة 59 أكتوبر 2022 ويُشدد على المستفيدين

والجدير بالذكر أن وزارة الداخلية السعودية تتعامل بقوة وحسم مع جميع المخالفات، التي يتم رصدها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ودائماً ما توجه تحذيرات للجميع من أجل عدم الوقوع تحت طائلة القانون.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.