ياسمين عز ورضوى الشربيني.. حرب باردة ونموذج منحاز

في الأيام الماضية شغلت الإعلامية ياسمين عز الرأي العام، وكل مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تصريحات أثارت بها الجدل عن ضرورة التعامل مع الرجل بطريقة معينة، وفي المقابل المذيعة رضوى الشربيني تطالب النساء بتصرفات على النقيض تماما. والنهاية؟.

 

تصريحات ياسمين عز وما تريده رضوى الشربيني

بعد تصريحات ياسمين عز، التي قال عنها البعض إنها مستفزة، واعتبر آخرون أن ياسمين تبحث عن سلم تصعد به تريند جوجل؛ بدأ الناس يربطون بين حديثها وحديث الإعلامية رضوى الشربيني.

وبات الناس يعتبرون أن هناك حربا كلامية باردة بين ياسمين ورضوى، وكل واحدة تريد أن تثبت وجهة نظرها وتؤكد أنها على حق.

ياسمين عز

رضوى الشرييني وياسمين عز والنموذج المنحاز

أسوأ نموذج إعلامي يمكن أن تراه، هو النموذج المنحاز، الذي يميل كل الميل تجاه فكرة معينة، ويدافع عنها بكل قوة، ولا ينظر للأمور بحيادية ويوازن بين ما يخرج عنه من تصريحات.

وياسمين عز ورضوى الشربيني هما مثال حي على ذلك النموذج، كل واحدة منهن متطرفة في رأيها، على سبيل المثال: ياسمين تريد من المرأة أن تكون عديمة الشخصية وأن تقول حاضر ونعم طوال الوقت.

وعلى النقيض من ذلك تماما؛ ترغب رضوى الشربيني في جعل المرأة ند للرجل في كل شيء، ولا تمنحه أي لحظة يشعر فيها أنه يقود سفينة الأسرة.

للأسف كلاهما على خطأ، الحياة لا تسير بهذه الطريقة، يجب أن يكون هناك توازن واحترام ومودة ورحمة في علاقة الزواج، نحن لا نريد صراعا بين الزوجين ينتهي بمأساة، ولا نرغب في رؤية امرأة تشعر بأنه مستعبدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.