في الحدود الشمالية: القبض على مواطن وثلاثة مقيمين يقومون بممارسة التسول “أخبار الأمن العام”

أعلن الأمن العام اليوم الثلاثاء، القبض على مواطن وثلاثة مقيمين، اثنين منهما من الجنسية البنجلاديشية، والثاني من الجنسية الباكستانية، وأوضح الأمن العام السعودي في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه في إطار الجهود المستمرة للجهات الأمنية، في مختلف مناطق المملكة لرصد وضبط المتسولين، وفي الحدود الشمالية، تم ضبط مقيم من الجنسية الباكستانية، وذلك بعد قيامه بالتسول بشكل غير مباشر من قائدي المركبات على الطريق، بالإضافة إلى رصد وضبط مواطن بعد قيامه بالتسول بشكل مباشر من قائدي المركبات بالقرب من إشارات المرور.

وأضاف الأمن العام في مقطع الفيديو الإعلامي، أنه بالإضافة إلى هؤلاء، فقد تم رصد وضبط مقيمين، من الجسية البنغلاديشية، بعد تسولهما بشكل غير مباشر أيضا من قائدي المركبات.

هذا، وقد ذكر الأمن العام بطرق الإبلاغ عن المتسولين، على الرقم (911)، بمناطق مكة المكرمة، والرياض، والشرقية، و(999)، في بقية مناطق المملكة، كما نوه الأمن العام أن مواجهة التسول هي مسؤولية الجميع، وأنه #معاً_نكافح_التسول.

مخالفات نظام أمن الحدود

وفي تغريدة تم تثبيتها على حساب الأمن العام الرسمي على “تويتر”، ذكر الأمن العام، أنه تم القبض اليوم على مقيم من الجنسية التشادية، قام بنقل 6 مخالفات لنظام أمن الحدود، من الجنسية الإثيوبية.

وتم القبض أيضا على ثلاثة مقيمين من الجنسية السورية، ومقيم من الجنسية اليمنية، قاموا بانتحال صفة غير صحيحة، وسرقة معدات وتجهيزات تشغيلية وفنية لأحد الشركات.

في الحدود الشمالية: القبض على مواطن وثلاثة مقيمين يقومون بممارسة التسول "أخبار الأمن العام"

وعلى صعيد مكافحة تهريب المخدرات، فإنه تم القبض اليوم على أربعة مواطنين بحوزتهم (9885) قرصا خاضعا لتنظيم التداول الطبي، ومبلغ مالي مخبأة في مركبتهم، وقبض أيضا على ثلاثة مواطنين آخرين بحوزتهم (2246) قرصا خاضعا لتنظيم التداول الطبي، ومبلغ مالي أيضا مخبأة داخل مركبتهم.

وفيما يتعلق بمكافحة تهريب الأموال خارج المملكة، ألقى الأمن السعودي اليوم القبض على مقيمان من الجنسية اليمنية، قاما بجمع الأموال وتحويلها إلى الخارج بطرق غير شرعية، وضبط بحوزتهما مبلغ قدره (583) ألف و(700) ريال.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.