ما هي مميزات الاشتراك المميز من واتساب المنتظر طرحه قريبًا

يعتبر تطبيق واتساب من أنجح تطبيقات المراسلة الفورية المجانية، ولكن في الآونة الأخيرة انتشر وجود نسخة مدفوعة من واتساب، وستكون هذه النسخة مخصصة للشركات والبيزنس، وهو الذي يعني أنه سيكون فيه مميزات لن يحتاجها المستخدم العادي، فما هي مميزات واتساب المميز المنتظر طرحه قريبًا بعد انتهاء الفترة التجريبية.

  • يمكنك إجراء مكالمة فيديو مع أكثر من 32 شخص.
  • سيكون من السهل لدى العملاء الحصول على نشاط تجاري محدد على غرار تطبيق تليجرام، والذي يمكنك من الحصول على النشاط التجاري دون معرفة رقم الهاتف.
  • سيتمكن المستخدمون من إتصال أكثر من جهاز في حساب واحد، لتصل إلى 10 أجهزة متصلة، وهو الأمر الذي سيسهل إدارة الحساب لدى موظفي الشركات.
  • يمكنك الحصول على رابط قابل للتخصيص، وستتمكن من تغييرها مرة كل ثلاث شهور.

والجدير بالذكر أنه لم يتم إصدار النسخة المميزة من واتساب حتى الوقت الحالي، ولكنه متواجد في النسخة التجريبية، الذي يمكنك الاستفادة من المميزات التي يتم طرحها بعد في هذه النسخة، وستحصل على أي ميزة جديدة في هذه النسخة، وإليك طريقة الحصول على النسخة التجريبية من واتساب:

  1. قم بفتح تطبيق جوجل بلاي.
  2. قم بالبحث عن تطبيق واتساب.
  3. مرر للأسفل وانقر على كن أحد مستخدمي الإصدار التجريبي.
  4. سيقوم تلقائيًا بتحديث نسخة الواتساب لديك، لتشمل الإصدار التجريبي والاستفادة من كل مميزاته.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.