بعد “توتر العلاقات” بين مبابي وإدارة باريس سان جيرمان “مبابي” يرغب بالرحيل

أعلنت صحيفة ماركا الأسبانية عن تفاقم المشاكل بين إدارة نادي باريس سان جيرمان ونجمه كليليان مبابي وأشارت الصحيفة إلى أن العلاقة بين الطرفين انقطعت بشكل كامل خصوصًا أن مبابي يرغب بالرحيل عن باريس سان جيرمان، ويعلل سبب الرحيل كونه يشعر بتعرضه للخيانة من قبل النادي الفرنسي فيما أعلن مدرب نادي باريس سان جيرمان أن اللاعب مبابي كان يتيما في ظل عدم تواجد ميسي ونيمار بقربه.

فيما أشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية إلى وجود احتمال شبه مؤكد من أجل عقد اجتماع بين مبابي ونيمار من أجل إحلال الصلح بين كل منهما وتهدئة الأوضاع بينهما كون العلاقة التي تربطهما شهدت قبل مدة قصيرة توترا كبيرا، ووفقا لنفس الصحيفة فإن إدارة نادي باريس سان جيرمان ليس لديها مانع في انتقال لاعبها المميز إلى نادي أخر ولكن لديها عدة شروط، وفي حال كان نادي ريال مدريد لا يزال يرغب بضم مبابي إلى صفوفه فان الكرة في ملعبه الآن.

صورة 1

ولكن وبحسب صحيفة “ليكيب” فإن إدارة نادي باريس سان جيرمان مستعدة لخوض جولات تفاوضية مع مبابي في حال رغبته مغادرة النادي، وبغض النظر عن النادي الذي يرغب بالالتحاق به ما عدا نادي ريال مدريد الأسباني، وتابعت الصحيفة أنه من الممكن أن ينتقل إلى نادي ليفربول الإنجليزي وهو أحد أقوى خيارات مبابي، وكان المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان قد تكلم عن تراجع أداء اللاعب كيليان مبابي خلال المواجهة التي جمعت بين كل من فريق باريس سان جيرمان وفريق ريمس في الدوري الفرنسي والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

صورة 2

ويحتل فريق باريس سان جيرمان المرتبة الأولى في جدول ترتيب الدوري الفرنسي بعد خوضها (10) مباريات فاز في (8) وتعادل في (2) ولم يشهد أي خسارة ويوجد في رصيده 26 نقطه وكان مبابي قد سجل خلال مراحل بطولة الدوري الجارية أقل 10 أهداف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.