واتساب يختبر ميزة جديدة مذهلة طال انتظارها بشأن جروبات الدردشة

يستعد خلال هذه الفترة تطبيق الدردشة الفوري واتساب WhatsApp لإطلاق ميزته المذهلة قريباً، حيث أنه سوف يسمح بزيادة عدد مشتركي جروبات الدردشة، وهو الأمر الذي طالب به العديد من المستخدمين خلال الفترة الماضية، يحاول التطبيق طرح العديد من الميزات الجديدة لإرضاء أكثر من ملياري مستخدم نشط على التطبيق.

ميزة زيادة عدد مشتركي جروبات واتساب

من جانبه أشار موقع WABetaInfo المتخصص في رصد تحديثات وميزات WhatsApp القادمة، أن ميزة زيادة عدد المشتركين في جروبات الدردشة قد صدرت بالفعل لمستخدمي الإصدار التجريبي من التطبيق، وأنه سوف يتم إطلاقها خلال الفترة القادمة لجميع مستخدمي التطبيق.

صورة 1

يعمل تطبيق واتساب على زيادة أعداد المشتركين على الجروبات الخاصة بالدردشة إلى 1024 شخصاً، وذلك لتلبية رغبات العديد من المستخدمين، ولاسيما أن جروبات الدردشة أحد مجالات التركيز الهامة في التطبيق.

مضاعفة عدد المشتركين

بدأ التطبيق بجروبات الدردشة بحد أقصى 256 شخصاً، وهم الأشخاص الذين يمكنهم الإنضمام لمجموعة الدردشة من الأهل والأصدقاء، حيث كان العدد يكفي في نطاق ضيق إلى حد كبيرة، أما بالنسبة لمؤسسة أو شركة فإن هذا العدد غير كاف ويعتبر محدود للغاية.

صورة 2

وبعد العديد من المطالبات بزيادة أعداد الأشخاص على الجروبات على تطبيق WhatsApp تم رفع العدد لـ512 شخصاً، ولكن مع التقرير الأخير الصادر عن WABetaInfo، والذي سلط الضوء على أن الرقم سوف يتضاعف، حيث يمكن إضافة عدد 1024 شخصاً للمجموعة في الإصدار الجديد خلال الفترة القادمة.

واتساب في مأزق

والجدير بالذكر أنه في الوقت الحالي تسمح عدد من التطبيقات المنافسة له، والتي من بينها تيليجرام، بضم عدد كبير من الأشخاص لجروب الدردشة الواحد والتي قد يصل العدد فيها إلى 2000 مستخدم.

طالع أيضاً:
منعاً للإزعاج.. كيفية إلغاء متابعة شخص على فيسبوك بخطوات بسيطة
تيك توك يرد على أنباء وجود ثغرة أمنية خطيرة تخترق الحسابات
رسمياً.. إطلاق هاتف Infinix Zero Ultra بكاميرا 200 وقوة شحن خارقة

ميزة واتساب الجديدة

وهو الأمر الذي وضع تطبيق الدردشة الفوري WhatsApp في مأزق كبير، لتأخره في إصدار الميزة الجديدة مع إضافة بعض التحسينات وفق ما نشره موقع SamMobile.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    51357598415

    1. أحمد مرسي يقول

      ده رقم أيه يافندم


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.