تسريبات جديدة بشأن هاتف iPhone SE الاقتصادي رخيص التكلفة بمواصفات رائعة

كشفت تسريبات جديدة عن مواصفات هاتف آيفون iPhone SE القادم، حيث أشار تقرير تم نشره على موقع MacRumors بشأن معلومات منسوبه لمحلل Display Supply Chain Consultants (DSCC)، حيث يُدعى “روس يونج” عن هاتف آيفون الجديد، والذي ينتظره الكثير من المستخدمين، نظراً لتكلفته المنخفضة.

وأشار التقرير أن هاتف آيفون القادم سوف يحتوي على شاشة كبيرة بقياس 6.1 بوصة، وهى من نوع LCD، حيث يوجد بالشاشة نوتش للكاميرا الأمامية من أجل التقاط الصور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

صورة 1

مميزات الهاتف

أوضح “يونج” أن شركة آبل سوف تقدم  SE خلال الفترة القادمة، ولم يوضح التقرير الذي نشره المحلل وجود ميزة التعرف على الوجه Face ID، حيث أنه قد يحتوي بدلاً منها على ميزة قارئ بصمات الأصابع المثبته على جانب الهاتف Touch ID، وذلك من أجل خفض التكلفة.

من المتوقع أن يأتي هاتف iPhone SE الذي يدعم الجيل الرابع بتصميم مماثل لهاتف آيفون iPhone XR، وذلك على الرغم من عدم وجود ميزة التعرف على الوجه للمستخدم Face ID، كما أنه من المحتمل أن تكون النوتش في منتصف شاشة الهاتف أقل وضوحاً.

صورة 2 صورة 3

حجم الهاتف

أما بالنسبة لحجم الهاتف القادم من آيفون، فلإنه غير معروف حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يكون أضيق مما كان عليه هاتف آيفون iPhone‌ XR، وذلك بسبب عدم وجود ميزة التعرف على الوجه ‌Face ID‌ واستبدالها بـ ‌ Touch ID‌.

يهمك أيضاً:

كيفية إيقاف إشعارات رسائل واتساب المزعجة على هواتف آيفون وأندرويد
مواصفات هاتف Asus ROG Phone 6D بقدرات جبارة وبطارية عملاقة وسعر مناسب
ميتا توجه تحذير عاجل لمليون مستخدم على تطبيق فيسبوك

صورة 4


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.