إلقاء القبض على وافدين بحوذتهما كميات من الكوكايين المخدر بجدة.. “أخبار الأمن العام في 24 ساعة”

ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، اليوم الإثنين، الموافق 10 أكتوبر 2022، القبض على وافدين بتأشيرة زائر من الجنسيتين التشادية والنيجيرية بمحافظة جدة، حيث تم ضبط (9.560) كيلو جراما من مخادة الكوكايين المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهما، وتمت إحالتهما إلى النيابة العامة.

وفي سياق منفصل، نجحت الدوريات لجهاز الأمن العام بمحافظة جدة اليوم، في القبض على مقيمين محتالين من الجنسية اليمنية، قاما بجمع الأموال وتحويلها خارج المملكة بطرق غير مشروعة، كما تم ضبط 583 ألف و700 ريال سعودي، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات اللازمة قانونا حيالهما.

صورة 1

في محافظة صبيا

وفي سلسلة المداهمات الأمنية لدوريات الأمن العام بمحافظة صبيا، في منطقة جازان، نجحت الدوريات بالقبض على (4) أشخاص بحوزتهم (9885) قرصاً خاضعا لتنظيم التداول الطبي، بالإضافة إلى مبلغ من المال مخبأة بداخل المركبة الخاصة التي كانوا يستقلونها، وجرى إيقافهم، واتخاذ الإجراءات النظامية حيالهم قانونا، وتم تحويلهم إلى جهة الاختصاص.

وضبطت الجهات الأمنية في منطقة جازان عددا من المتسولين، حيث تم ضبط مخالفة لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، تقوم بالتسول بشكل مباشر أمام المحلات التجارية.

جاء ذلك في تغريدة للأمن العام على الحساب الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كما تم رصد آخر من الجنسية اليمنية أيضا، لكنه يقوم بالتسول الغير مباشر من خلال بيع النباتات العطرية عند الإشارات المرورية في منطقة جازان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.