فيديو.. أمانة الرياض تكشف فيلا سكنية يُدار فيها مصنع خمور بطاقة انتاجية 11 ألف لتر

كشفت أمانة منطقة الرياض في المملكة العربية السعودية، أنَّ الفرق المختصة تمكنت من ضبط فيلا سكنية، تقع شرق العاصمة، اتخذها مجموعة من الوافدين المخالفين لنظام الإقامة في البلاد، موقعاً لصنع الخمور بطاقة انتاجية تتجاوز 11 ألف لتر.

مصنع للخمور داخل فيلا سكنية في نطاق بلدية النسيم

وأوضحت أمانة منطقة الرياض عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنَّ العملية تمت بمشاركة عدد من الجهات الحكومية المختصَّة، لضبط المصنع الذي يقع داخل فيلا سكنية في نطاق بلدية النسيم شرق العاصمة الرياض.

صورة 1 صورة 2 صورة 3

الجهات المُختصة تُتلف الكميات المضبوطة وتستدعي المالك

وأكَّدت أمانة المنطقة قيام الجهات المُختصَّة بإغلاق الموقع، وإتلاف جميع الكميات المضبوطة من الخمور، إضافة إلى استدعاء المالك لاستكمال الإجراءات اللازمة والنظامية.

 

وتعليقاً على الحادثة ندَّد عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي بمحاولات العبث بأمن ومقدرات البلاد، معبرين عن دعمهم للجهات المختصة بالوقوف في وجه المخالفات الأخلاقية التي “تهدد أمن وسلامة جميع الموطنين والمقيمين في المملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.