آبل Apple تفشل في الانتهاء من إصدار شريحة مودم 5G وتستمر مع Snapdragon

بعد إصدار شركة آبل Apple أجهزتها للعام الحالي 2022 والإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بها من خلال مؤتمرها السنوي، تستعد شركة آبل Apple لإصدارات العام القادم من كافة الأجهزة وأيضا بدأت الأخبار والتسريبات من هنا وهناك بالانتشار.

ووفقا لآخر التقارير الصحفية المختصة بأخبار التقنية، فقد فشلت شركة آبل Apple في الانتهاء من إنتاج شريحة مودم الجيل الخامس 5G خاصة بها، التي كانت تنوي طرحها من خلال أجهزتها العام القادم بداية من آيفون 15 iPhone الهاتف الأشهر عالميا.

لذلك ووفقا لآخر التقارير الصحفية فإن شركة آبل Apple تنوي استمرار الاستعانة بشركة سناب دراجون Snap Dragon في إنتاج شرائح الجيل الخامس 5G الخاصة بأجهزة هواتف آيفون iPhone كما كان عليه الأمر حتى آخر إصدار لسلسلة هواتف آيفون 14 iPhone.

snapdragon

وتشير تلك التسريبات أن آبل Apple تنوي طرح الجيل القادم من هواتف آيفون 15 iPhone مدعوم بشريحة الجيل الخامس 5G من إنتاج سنابدراجون إصدار Snapdragon X70 عالي السرعة والأداء وأفضل استهلاك في الطاقة إلى يومنا هذا وبتقنية تصنيع 4 نانو متر الذي يتميز بسرعة تحميل تصل إلى 10 جيجا بايت في الثانية الواحدة وهو أفضل الحلول لشركة آبل Apple حاليا.

مع إمكانية أن تحتوي الإصدارات القادمة من هواتف آيفون 16 iPhone على الإصدار الأحدث الذي تعمل شركة سنابدراجون على إنتاجه في الفترة القادمة وهو Snapdragon X75 الذي من المنتظر أن يكون أفضل في الأداء وأقل في استهلاك الطاقة، وذلك مع استمرار شركة آبل Apple في العمل على الانتهاء من إنتاج شرائح الجيل 5G الخاص بها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.