معلق مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية لحظة انطلاق مباراة الجولة السابعة بين فريقي الاتحاد وضمك، تلك المباراة النارية المرتقبة المقرر إقامتها على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز.

تُذاع المباراة من خلال شبكة قنوات أس أس سي الرياضية السعودية -الناقل الرسمي لمباريات دوري روشن السعودي– عبر قنوات SSC Sport 1 HD & SD، بالإضافة إلى شاشة SSC Sport 5 HD & SD ويعلق على المباراة المعلق الرياضي عيسى الحربين.

معلق مباراة الاتحاد وضمك
عيسى الحربين

موعد مباراة اتحاد جدة وضمك

ومن المقرر انطلاق صافرة بداية المباراة بعد غدًا الثلاثاء الموافق 11 من شهر أكتوبر الجاري في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

جدول ترتيب الدوري السعودي

ويسعى أبناء جدة بقيادة المدرب البرتغالي المخضرم نونو سانتو، من خلالها تلك المباراة إلى تحقيق الفوز على ضمك سعيًا لاعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، خاصة وأن الاتحاد يقع في المركز الثاني برصيد 14 بفارق نقطتين عن الشباب المتصدر، بينما يقع فريق ضمك في المركز السابع برصيد 11 نقطة بفارق نقطة واحد عن فريق الطائي المتواجد في المركز السادس.

معلق مباراة الاتحاد وضمك
مدرب اتحاد جدة

تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام ضمك

  • في حراسة المرمى: جروهي.
  • خط الدفاع: سويلم المنهالي – أحمد حجازي – عمر هوساوي
  • الوسط: حمدان الشمراني – عوض الناشري – برونو هنريكي – عبدالرحمن العبود.
  • الهجوم: كورنادو – رومارينهو – عبدالرزاق حمدالله.
معلق مباراة الاتحاد وضمك
أحمد حجازي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    كدابين في الترددات وعالم نصابه كل الترددات مش شغاله عالم تافهه


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.