معلق مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز … وموعد اللقاء

يستضيف نادي إيفرتون اليوم العملاق مانشستر يونايتد في الجولة العاشرة من منافسات البريميرليج على ملعب ” جوديسون بارك ” وذلك في محاولة من اليونايتد إلى الوصول إلى المربع الذهبي بجدول الترتيب والبدء في المنافسة على لقب الدوري. 

تلقى اليونايتد هزيمة قاسية في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي على حساب السيتي بنتيجة  6/3، لذا فإنه يرغب في مصالحة الجماهير بالفوز اليوم على إيفرتون. 

مباراة مانشستر يونايتد اليوم أمام إيفرتون

يتواجد مانشستر يونايتد في الترتيب السادس، حيث أنه قد تمكن من جمع 12 نقطة، أما فريق إيفرتون فهو يحتل المركز الحادي عشر، حيث أنه قد تمكن من جمع 10 نقاط. 

تقام مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءًا بتوقيت الإمارات. 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون 

كريستاينو رونالدو نجم مانشستر يونايتد _ صورة أرشيفية

تذاع مباراة اليوم على قناة بي إن سبورت 1 بريميوم HD. 

تم إسناد مهمة تعليق مباراة مانشستر اليوم من قبل قناة بي إن سبورت للمتألق ” حفيظ دراجي ” 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.