فوز ساحق لمانشستر سيتي على ساوثهامبتون.. وهالاند يواصل التهديف

انتصر نادي مانشستر سيتي على ضيفه ساوثهامبتون، برباعية دون رد، اليوم السبت، على ملعب الاتحاد، في إطار الجولة العاشرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

المان سيتي صاحب الأرض، تقدم في الدقيقة 20 عن طريق لاعبه البرتغالي جواو كانسيلو.

وعزز مانشستر سيتي، تقدمه في الدقيقة 32 عن طريق فيل فودين، قبل أن يسجل النجم الجزائري رياض محرز، الهدف الثالث في الدقيقة 49.

واختتم المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهرجان أهداف مانشستر سيتي في الدقيقة 65 بتسجيل الهدف الرابع.

صورة 1

وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 23 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مؤقت، لحين إقامة لقاء آرسنال ضد ليفربول.

وتجمد رصيد ساوثهامبتون عند 7 نقاط في المركز السادس عشر، بفارق 3 نقاط فقط عن نوتنجهام فورست صاحب المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن مانشستر سيتي تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، لم يعرف طريق الخسارة حتى الآن في جولات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وتعثر مرتين فقط بالتعادل 1-1 أمام أستون فيلا، والتعادل 3-3 أمام نيوكاسل.

صورة 2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.