هيئة الأرصاد الجويه تعلن عن طقس الغد وتنفي الاشاعات المتردده بخصوص موجة البرد القادمه

تشهد جمهورية مصر العربيه تلك الأيام طقس متقلب بدرجه كبيره فبعدما ممرنا بموجات مختلفه من البرد وتساقط الأمطار على مصر والوطن العربى بأكمله وانخفاض درجات الحراره المتتابع بدء الطقس في التحسن منذ عدة ايام بالرغم من أنخفاض درجه الحراره في ساعات الليل الأولى إلا أن الطقس في الصباح يكون مال للحراره مع اشراق الشمس، وأنتشرت الكثير من الأقاويل عن أن جمهورية مصر العربيه ستشهد موجه بارده جديده في الأيام القليله القادمه ستنخفض من خلالها درجات الحراره بشكل كبير.

صرح المتحدث الرسكى بأسم هيئة الأرصاد الجويه ” الدكتور وحيد سعودى ” عن أن ما يتداوله الكثيرون عبر مواقع التواصل الأجتماعى من الأقاويل عن موجة البرد الشديده التي ستضرب البلاد في الأيام القادمه هو حديث غير صحيح بالمره فلن تمر البلاد بأى موجة برد أخرى خلال الأيام القادمه وكل ما يحدث هو انخفاض بسيط في درجات الحراره وذلك اثناء الليل فقط فسيكون الطقس بارد ليلا ولكن بالنهار سيكون الطقس معتدل وستشهد الأيام القادمه ارتفاع قليل في درجات الحراره أيضاً خلال فتره النهار.

وأكد الدكتور وحيد سعودى أن البلاد ستشهد استقرار في حالة الطقس خلال الأسبوعين القادمين وستخف حركة الرياح أيضاً خلال الايام القادمه ولكن سيظل الطقس بارد ليلا حتى ساعات الصباح الأولى لذا على كبار السن والأطفال توخى الحذر وارتداء الملابس الشتويه الثقيله خلال تلك الفتره.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.