مراجعة كاديلاك Cadillac CT4 المواصفات والمميزات والعيوب والأسعار

Cadillac CT4
تقدم كاديلاك CT4 واحدة من أكثر تجارب القيادة إمتاعًا في فئة السيارات الفاخرة الصغيرة، مع تصميم مميز ومظهر أمريكي شامل يختلف عن الطابع الأوروبي المعتاد، لذلك سنتعرف عليها اليوم أثناء مراجعتها.

Cadillac CT4

التصميم:

Cadillac CT4
تتمتع كاديلاك CT4 بواجهة أمامية فخمة مع العديد من الخطوط الديناميكية القوية عبر الشبكة العريضة المحاطة بأضواء LED جذابة والتي تبدو وكأنها تتصل بمصابيح الضباب السفلية، بالإضافة إلى عجلات مميزة من الكروم، وزجاج ممتص للشمس وزجاج أمامي عازل للصوت.

Cadillac CT4
في الخلف، سترى مصابيح LED مميزة تشبه الحرف “T” مع جناح مدمج بصندوق الأمتعة وأنابيب ثنائية لخروج العادم.

 

المقصورة والتقنيات:

Cadillac CT4
تقدم كاديلاك CT4 مقصورة ذات 5 مقاعد، حيث يحتوي الصف الأمامي على مقاعد فسيحة ومريحة مع مقاعد خلفية ضيقة نسبيًا، كما أن التنجيد الداخلي ليس فاخرًا مثل العديد من المنافسين، كما تأتي ببعض التقنيات المميزة مثل وجود شاشة تعمل باللمس سهلة الاستخدام مقاس 8 بوصات مع العديد من الأزرار للأوامر السريعة، بالإضافة إلى دعم كل من البلوتوث والواي فاي، مع منفذي USB و8 مكبرات صوت ودعم Apple CarPlay & Android Auto.

Cadillac CT4

أنظمة الأمان:

فيما يتعلق بالسلامة، لم تخضع كاديلاك CT4 لاختبارات السلامة الأمريكية وهذا أمر شائع للسيارات الفاخرة باهظة الثمن، لكنها تقدم العديد من ميزات الأمان بما في ذلك كاميرا الرؤية الخلفية، والتنبيه من الاصطدام الأمامي، وفرامل أوتوماتيكية في حالات الطوارئ مع كشف حركة المشاة، اهتزاز المقاعد عند احتمالية وقوع حادث، بالإضافة إلى شاشة عرض المعلومات الأمامية ومراقبة النقطة العمياء.

 

الأداء والاستهلاك:

تأتي كاديلاك CT4 بمحركين كالتالي:
محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2 لتر تيربو وبقدرة 237 حصانًا و350 نيوتن متر من عزم الدوران، مع دفع خلفي أو دفع رباعي، ومع ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات أو اختياري بـ 10 سرعات، بمتوسط استهلاك للوقود يبلغ 12.1 كم / لتر.

محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.7 لتر تيربو وبقدرة 325 حصانًا و515 نيوتن متر من عزم الدوران، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات مع دفع خلفي أو دفع رباعي، بمتوسط استهلاك للوقود يبلغ 10.6 كم / لتر.

 

العيوب:

تعاني كاديلاك CT4 بشكل أساسي من انخفاض مستوى الفخامة مقارنة بالعديد من المنافسين في نفس الفئة ويتجلى ذلك بشكل خاص في مستوى فخامة مقصورتها التي تعتمد على مواد عالية الجودة ولكنها ليست مثيرة للإعجاب، بالإضافة إلى قدومها بمقاعد خلفية محدودة وصندوق أمتعة صغير مقارنة أيضًا بالعديد من المنافسين.

 

الأسعار:

تبدأ أسعار كاديلاك CT4 في السعودية من 153400 ريال، فيما تبدأ الأسعار في الأسواق العالمية من 33395 دولارًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.