لتجنب الندم.. حيلة جديدة في واتساب لحذف الرسائل القديمة

يعتبر تطبيق واتساب من أفضل تطبيقات المراسلة الفورية، وهناك أكثر من 2 مليار شخص حول العالم يستخدم تطبيق الواتساب، بسبب تميز تطبيق واتساب عن التطبيقات الأخرى، وطرحه العديد من المميزات لتحسين تجربة المستخدم ولتلبية احتياجات المستخدمين.

هناك الكثير من الأشخاص يرسل رسائل على واتساب ثم يريد حذفها مرة أخرى، لذلك طرح تطبيق واتساب ميزة حذف الرسائل ولكن للرسائل الحديثة فقط، لذا حتى الآن لا يمكنك حذف رسائل  واتساب القديمة إلا من خلال هذه الطريقة، والتي تمكنك من حذف رسائل الواتساب القديمة بسهولة.

طريقة حذف رسائل واتساب القديمة

  1. قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق واتساب.
  2. انتقل إلى الرسالة القديمة التي تريد حذفها.
  3. اضغط ضغطة مطولة عليها.
  4. قم بتشغيل وضع الطيران.
  5. انتقل إلى الوقت والتاريخ وأوقف التحديث التلقائي لها.
  6. قم بتغيير الوقت والتاريخ في هاتفك إلى قبل معاد إرسال الرسالة.
  7. قم بالعودة إلى الرسالة مرة أخرى وحذفها بعد العودة إلى الوضع العادي.

والجدير بالذكر أن تطبيق واتساب طرح العديد من المميزات في الآونة الأخيرة مثل ميزة زيادة عدد المستخدمين في المجموعات إلى أكثر من 512 مستخدم بدلًا من 256 مستخدم فقط، وهو الأمر الذي سيعطي مساحة أكبر لإضافة المزيد من المستخدمين في مجموعة واحدة، وميزة مشاركة ملفات بحجم 2 جيجا بايت، بالإضافة إلى ميزة التفاعل بالرموز التعبيرية على غرار فيسبوك، وهي تهدف إلى تقليل عدد الرسائل في الدردشات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.