بعد انتشار فيديو يوثِّق موقفها الإنساني الرائع، محافظ الطائف يُكرِّم حارسة الأمن “فاطمة الزهراني”

كرّم الأمير سعود بن نهار محافظ الطائف بالمملكة العربية السعودية، حارسة الأمن فاطمة الزهراني بعد أن لاقى مقطع الفيديو الذي وثَّق تعاملها الإنساني مع أحد المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة إشادة وتفاعلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة.

فاطمة الزهراني قدَّمت الرعاية للشخص بكل لطف واحترام

وكان مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي قد وثَّق اهتمام المواطنة السعودية فاطمة الزهراني التي تعمل حارسة أمن في أحد الأماكن بمدينة الطائف بشخص من ذوي الاحتياجات الخاصة بعد أن بدا وجهه مصفراً من التعب وكان يشعر بالبرد الشديد، وأوضح المقطع كيف حرصت حارسة الأمن “فاطمة الزهراني” على التعامل مع الشخص بكل لطف والعناية به وتدفئته بشكلٍ جيد بوضع عباءة عليه، كما قدَّمت له القهوة وكانت حريصة على توفير مكانٍ دافئ له.

 

عائلة الشاب تنشر المقطع وإشادات واسعة بموقف “الزهراني”

وكانت فاطمة الزهراني قد أكَّدت أنها لم تكن تعلم بأنَّ الكاميرات توثِّق موقفها الشهم الذي لاقى تفاعلاً واسعاً في عموم المملكة، كما أوضحت “الزهراني” أنَّ أسرة الشاب هي التي أسهمت في نشر الفيديو بعد أن قدموا لها الشكر على موقفها الرائع.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.