محافظ الطائف: شركة «داون تاون» من ركائز التنمية الشاملة

صرح الأمير سعود بن نهار، محافظ الطائف، أن شركة «داون تاون السعودية» ركيزة من ركائز التنمية الشاملة، وإن ولي العهد رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة، يحرص على التنمية الشاملة، والتي تشمل جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وقام محافظ الطائف بتوجيه الشكر إلى الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة إطلاق الشركة التي سوف تعمل على إنشاء وتطوير مراكز حضرية، ووجهات متعددة، ومتنوعة في جميع أنحاء المملكة بتنوع تضاريسها واختلاف مميزاتها،ومن بينها محافظة الطائف.

وأضاف الأمير سعود، أن هذه الشركة ستعمل على زيادة التنافسية والجذب بين مدن المملكة، كما أنها سوف تعمل على تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وكان ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، قد أعلن أمس عن إطلاق شركة «داون تاون»، والتي تهدف إلى إنشاء وتطوير مراكز حضرية، ووجهات متعددة ومتنوعة في أنحاء السعودية.

وسوف تعمل الشركة على إطلاق مشاريعها في 12 مدينة، وهي: المدينة المنورة، الخبر، بريدة، نجران، جازان، حائل، الباحة، عرعر، دومة الجندل، تبوك، بريدة، الأحساء.

وتنوي الشركة العمل على تطوير أكثر من 10 ملايين متر مربع لمشاريعها المصممة وفق الطابع الحديث، والمستمد من روح مناطق المملكة وثقافتها، وستراعي تطبيق أحدث المعايير المعتمدة.

جدير بالذكر أن صندوق الاستثمارات العامة يستهدف من خلال مشاريع “داون تاون” الإسهام في تعزيز الحركة التجارية والاستثمارية في المدن المختلفة حول المملكة، مما يزيد من جاذبيتها، وفرص الاستثمار التي تعمل على تنمية الاقتصاد الوطني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.