موعد مباراة ديربي لندن بين أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

ينتظر جميع مشجعي الكرة الإنجليزية ديربي لندن الشهير بين أرسنال وتوتنهام، وهذا للأداء الرائع الذي يقدمه كلا الناديين في الدوري، ستكون هذه المباراة هي أول مباراة في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، وستبدأ يوم السبت في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف مساءًا بتوقيت السعودية، وستكون المباراة من تعليق العُماني خليل البلوشي.

حالة أرسنال وتوتنهام

يعيش نادي أرسنال الآن أفضل حالاته في الموسم متصدرًا ترتيب الدوري الإنجليزي بـ 18 نقطة بفرق نقطة وحيدة عن نادي مانشستر سيتي وتوتنهام في المركز الثاني، لذلك ستحدد هذه المباراة متصدر الدوري، خصوصًا أن مانشستر سيتي سيواجه تحدي صعب في مباراته مع مانشستر يونايتد يوم 2 أكتوبر القادم.

صورة 1

تصريحات أرتيتا وكونتي

أكد المدير الفني لنادي أرسنال «ميكيل أرتيتا» غياب اللاعب الإنجليزي سميث رو عن المباراة بسبب خضوعه لجراحة بالفخذ قد تجعله يغيب عن كأس العالم، كما أوضح أن زينتشينكو وبارتي وتيرني سيكونون جاهزين للمباراة.

صورة 2

وعند سؤال المدير الفني لنادي توتنهام «كونتي» عن إصابات الفريق قال: “لا أريد أن أعطي ميزة لأرسنال” وامتنع عن الحديث عن حالة اللاعبين والغيابات المحتملة، من الجدير بالذكر وجود الكثير من الأنباء تفيد بإمكانية عودة كونتي لتدريب نادي يوفنتوس مرة أخرى، وصرح كونتي بخصوص هذا الموضوع قائلًا: “هذه الأنباء بها قلة احترام لي ولمدير يوفنتوس الفني، أنا سعيد في توتنهام، وأستمتع بحياتي هنا، وأمامنا موسم بأكمله”.

صورة 3

مباريات أخرى في نفس اليوم

من الجدير بالذكر وجود العديد من المباريات الأخرى في نفس اليوم مثل:

  • تشيلسي ضد كريستال بالاس الساعة 4 مساءًا.
  • ليفربول ضد برايتون الساعة 4 مساءًا.
  • إنتر ميلان ضد روما الساعة 6 مساءًا.
  • ميلان ضد إمبولي الساعة 8:45 مساءًا.
  • باريس سان جيرمان ضد نيس الساعة 9 مساءًا.
  • برشلونة ضد مايوركا الساعة 9 مساءًا.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.