انريكي يصدم سيرجيو راموس بسبب كأس العالم قطر 2022

يواجه سيرجيو راموس مدافع نادي باريس سان جيرمان وقائد المنتخب الإسباني، صدمة كبيرة وصعوبة في حجز مكانه في المنتخب الإسباني خلال منافسات بطولة كأس العالم المقبل والمقرر انطلاقها في العشرين من شهر نوفمبر وحتى الثامن عشر من ديسمبر المقبلين 2022 بقطر، حيث يقع المنتخب الإسباني في المجموعة الخامسة بجوار ألمانيا واليابان وكوستاريكا.

وخرج اللاعب راموس من حساب المدرب لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني خلال الفترة الماضية، على الرغم من استعادة مستواه مع فريقه باريس سان جيرمان، وتقديم أداء جيد، وحسب البرنامج التليفزيوني الشهر “El Chiringuito”، فأن اللاعب راموس ليس لديه أي فرصة للذهاب إلى كأس العالم مع المنتخب الإسباني.

وقال الصحفي الإسباني إدواردو إندا، أن اللاعب الإسباني راموس يشعر بانزعاج للسبب الذي وراء استبعاده من صفوف المنتخب الإسباني، مشيرًا إلى أن لويس إنريكي مدرب إسبانيا يرى أن راموس مدافع الريال السابق يلعب ضمن 3 مدافعين في باريس سان جيرمان، كما أن اللاعب ليس لدية أي ميزة ولا يمتلك المزيد ليقدمه مع المنتخب.

سيرجيو راموس

ويعود الخلاف بين اللاعب راموس والمدرب إنريكي إلى مارس 2021، بعدما قرر اللاعب اللعب في مباراته  الدولية رقم 180 وهو مصاب، وهو الأمر الذي أغضب المدرب الإسباني، خاصة بعد أن تعرض للإصابة بعد ذلك وغاب على صفوف المنتخب لمدة طويلة، ومنذ ذلك التاريخ أصبحت العلاقة بين الطرفين باردة وليست على ما يرام.

إسبانيا تواجه البرتغال في دوري الأمم الأوروبية 

ويحل منتخب إسبانيا ضيفاً على البرتغال مساء اليوم الثلاثاء في التاسعة إلا الربع على ملعب مونيسيبال في الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات دوري الأمم الأوروبية في صراع مباشر على الصدارة والتأهل عن المجموعة، خاصة وأن المنتخب البرتغالي يتصدر المجموعة برصيد 10 نقاط بعد الفوز على التشيك وبعده إسبانيا في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. يحيى يقول

    هذا الخروج


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.