متى يبدأ الدوام الشتوي للمدارس 1444 وفقًا للتقويم الدراسي؟

في الساعات الماضية الأخيرة تم الإعلان رسميًا عن انتهاء فصل الصيف فلكيًا، ومن هنا بدأت التساؤلات الخاصة بـ متى يبدأ الدوام الشتوي للمدارس 1444بالسعودية وفقًا للتقويم الدراسي 1444 بعد التعديل، لذلك اليوم ننقل لكم من خلال نجوم مصرية تفاصيل الدوام الصيفي والشتوي لكل الطلاب لمختلف المراحل الدراسية.

متى الدوام الشتوي 1444 للمدارس رسميًا؟

أعلنت وزارة التعليم السعودية عبر صفحتها الرسمية على منصة تويتر للتواصل الاجتماعي عن موعد تطبيق الدوام الشتوي مشيرة إلى أن الأيام المقبلة سوف يستمر العمل بالدوام الصيفي حيث أن الاصطفاف الصباحي سيكون في تمام الساعة 6:15 صباحًا على أن تكون بداية الحصة الأولى في تمام الساعة 6:30 صباحًا، وأعلنت الوزارة أيضًا أنه سيتم الاستمرار بالتقويم الصيفي حتى نهاية دوام يوم الخميس 27 أكتوبر الموافق 2 من ربيع الثاني.

الدوام الشتوي للمدارس 1444

توقيت الدوام الشتوي

وفقًا لما أعلنت عنه وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية فسيتم تطبيق الدوام الشتوي في مدارس المملكة بداية من دوام الأحد الموافق 30 من أكتوبر 2022 الموافق 5 من ربيع الأخر 1444 كما أن هذا التقويم سيستمر العمل به حتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 22 من مارس 2023 الموافق 30 من شعبان 1444، وفي شهر رمضان الكريم كون هناك توقيت دوام خاص بهذا الشهر، على أن يتم العمل مرة أخرى بالتوقيت الصيفي في يوم 6 شوال 1444 وهذا يتوافق مع نهاية إجازة عيد الفطر المبارك، لذلك لا صحة أبدًا لما يتردد حول تطبيق الدوام الشتوي في الوقت الراهن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.