شرح ومراجعة لعبة potato rush لهواتف الأيفون لجمع البطاطس وإعدادها للأكل

في الماضي كان هناك لعبة واحدة يعرفها الجميع وهي تقطيع الفواكه بواسطة السيف ومع مرور الوقت تم ابتكار العديد من الألعاب المشابهة فعلى سبيل المثال أصبح هناك لعبة تقطيع الخضروات أيضا وتقطيع بعض الأشياء الأخرى، وهذه الألعاب تعتبر مصدراً هاماً للحصول على المتعة والمرح في بعض الأحيان، ومن أهم الألعاب المشابهة لفكرة التقطيع والتي تم ابتكارها مؤخراً لعبة Potato Rush.

لعبة Potato Rush أو بما يعرفها المستخدمين باسم بطاطس راش هي لعبة جديدة تم طرحها مؤخراً على متجر آب ستور لمستخدمي هواتف الأيفون، وتعتبر واحدة من أفضل وأهم الألعاب للحصول على المرح والمتعة وذلك من خلال تمرير البطاطس على العديد من المراحل والأدوات المختلفة حتى تصبح جاهزة للأكل، حيث أن لعبة potato rush بسيطة للغاية وفكرتها تتمثل في أن يقوم المستخدم بجمع أكبر قدر ممكن من حبات البطاطس والعثور عليها سيكون أمراً سهلاً فكل ما عليك فعله هو جمعها من جانبي الطريق عبر التحريك يميناً ويساراً، ويقوم المستخدم باللعب بإحدى حبات البطاطس لكي يقوم بجمع البطاطس الأخرى، ولكي تصبح تلك البطاطس جاهزة للأكل يجب أن يقوم المستخدم بتمريرها على أدوات التقطيع والتقشير المختلفة، بعدها يقوم المستخدم بإدخال قطع البطاطس إلى زيت القلي وتمريرها من خلالها لكي تصبح جاهزة للأكل بعدها.

فكرة اللعب في potato rush سهلة للغاية فكل ما على المستخدم فعله هو جمع أكبر قدر من حبات البطاطس والمرور من خلال أدوات التقشير والتقطيع المختلفة ويجب أن يحرص المستخدم على إيصال العدد كامل إلى خط النهاية، ولحسن الحظ أن التحكم في حبات البطاطس سهل للغاية وهذا الأمر سيساعدك في الوصول لخط النهاية بكل بساطة.

صورة 1

قم بجمع البطاطس وإعدادها للأكل من خلال تمريرها عبر العديد من المراحل المختلفة حتى يتم تعبئتها فيما بعد في العلب الورقية ولكن هذه المرحلة ستكون آخر شيء في اللعبة حتى تصبح البطاطس جاهزة تماماً للأكل.

صورة 2

تأتي لعبة potato rush برسومات عالية الجودة لكي تمنح المستخدمين تجربة لعب أفضل، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية التي تشبه الواقع تماماً، مثل أصوات التي تأتي من دحرجة البطاطس وتقشيرها وتقطيعها من خلال الأدوات الحادة وكذلك عندما يتم تمريرها إلى زيت القلي لكي تصبح قابلة للأكل.

صورة 3

على الرغم من أنه تم تطوير اللعبة حديثاً وطرحها أمام لمستخدمين مؤخراً إلا أنها حصلت على شهرة واسعة ونالت إعجاب المستخدمين أيضا، وأصبح هناك الكثير من المستخدمين من جميع أنحاء العالم يلعبون اللعبة، ولكن جميع المستخدمين يعتبرون من أصحاب هواتف الأيفون نظراً لأن اللعبة لم يتم توفيرها بعد لمستخدمي هواتف الاندرويد على متجر جوجل بلاي.

صورة 4

مميزات لعبة potato rush

صورة 5

لعبة بسيطة للغاية ويمكن لجميع المستخدمين اللعب عليها فهي مناسبة مع جميع الفئات العمرية.

سهولة التحريك والتحكم في البطاطس والتمرير إلى اليمين واليسار.

لعبة potato rush مجانية ومتوفرة على متجر آب ستور لمستخدمي نظام الـ ios.

تأتي اللعبة برسومات عالية الجودة ومؤثرات صوتية واقعية كما لو أنك تقوم بإعداد البطاطس بالفعل.

تحتوي اللعبة على العديد من المستويات وفي كل مستوى يقوم المستخدم بجمع حبات البطاطس وإعدادها للأكل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    مشعارفانزلالعبت


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.