موعد مباراة العودة بين “برشلونة” و”بايرن ميونخ” في دوري أبطال أوروبا

بعد مباراة أكثر من رائعة بين فريق برشلونة الإسباني وفريق بايرن ميونخ الألماني في مباراة الذهاب، التي أقيمت على ملعب فريق بايرن ميونخ وانتهت المباراة بفوز البايرن بثنائية نظيفة، وينتظر جماهير فريق برشلونة مباراة العودة بين الفريقين التي ستقام على ملعب فريق برشلونة، وتنتظر الجماهير الكاتالونية رد الاعتبار أمام الفريق الألماني والحصول على الثلاث نقاط، وفي الجانب الآخر يسعى فريق بايرن ميونخ لتحقيق الفوز في معقل فريق برشلونة.

مواجهة الثأر.. موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

صورة 1

موعد المباراة:

يواجه فريق برشلونة ضيفه فريق بايرن ميونخ في الجولة الخامسة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وتنطلق المباراة بين الفريقين في يوم الأربعاء الموافق 26 أكتوبر 2022، وتقام المباراة على ملعب الكامب نو ملعب فريق برشلونة.
موعد مباراة البايرن وبرشلونة في دوري أبطال اوروبا - الجنينة

توقيت المباراة والقنوات الناقلة:

تنطلق صافرة بداية المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، والساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، وحصلت قناة belN sports premium 1 على حقوق إذاعة ونشر المباراة بين الفريقين، ولم يتم تحديد معلق المباراة حتى الآن.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا 2022-23 والقنوات الناقلة | العربية Goal.com

 

اقرأ أيضا في نجوم مصرية

موعد مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

نادي القرن “الأهلي” يواجه نظيرة نادي الدارويش “الإسماعيلي” في الدوري إليكم موعد المباراة والقنوات الناقلة

بهاتريك “هالاند” مانشستر سيتي يحقق فوزا كبيرا في الدوري الإنجليزي بسداسية نظيفة

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.