فيديو.. “جوزيه مورينيو” يُشارك في كليب غنائي ويحصد ملايين المشاهدات خلال ساعاتٍ قليلة

فاجأ المدرب البرتغالي”جوزيه مورينيو” جماهير كُرة القدم بالمشاركة في أحدث كليب موسيقي لمغني الهيب هوب البريطاني “ستورمزي” ليحصد الفيديو أكثر من 6 ملايين مشاهدة في أقل من 12 ساعة على نشره موقع تويتر.

وظهر جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي لمدة 25 ثانية تقريباً، في جوار المغني البريطاني وهو يؤدي حركته الشهيرة التي دائماً ما يُكرِّرها في الملاعب بعد الفوز بالمباريات، حين يضع إصبع السبابة على فمه ليصمت النُّقاد والمنافسون، وأثناء ذلك يقول في الخلفية تصريحه الشهير الذي أطلقه عندما كان مدرباً لتشيلسي عام 2014 “أُفضّل عدم التحدث حقاً. إذا تحدَّثت فأنا في ورطة كبيرة”.

مورينيو: حظيتُ بوقتٍ ممتع

وشارك المدرب السابق لنادي ريال مدريد الإسباني عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام، صورة له مع المغني البريطاني إضافة إلى صورة أخرى من الكليب، ثمَّ علَّق قائلاً  “لقد كان من الممتع جداً القيام بهذا الفيلم الموسيقي الجديد مع ستورمزي، حظيت بوقتٍ ممتع”.

صورة 1

25 ثانية أثارت دهشة وإعجاب الجماهير الكُروية

فور انتشار الفيديو ضجَّت عددٌ من المواقع الرياضية إضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي بالتعبير عن الإعجاب والدهشة من مشاركة مورينيو في كليب غنائي، وقالت الصحفية الرياضية من جنوب أفريقيا “نيكول كينتي”: “هذا شيء، مضحك جداً، مورينيو يظهر في الفيديو الموسيقي الجديد لستورمزي. أحببت ذلك”، كما قال مغرِّد آخر “قدّم مورينيو صدمة في أغنية ستورمزي”.

صورة 2صورة 3

صورة 4


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.