“بعد رحيل هشام سليم”.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل برسالة غامضة

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز، جدلًا واسعًا برسالة غامضة نشرتها عبر خاصية القصص المُلحقة بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وهي الرسالة التي فاجأت بها ياسمين، متابعيها بعد ساعات قليلة من إعلان خبر وفاة الفنان هشام سليم، حيث نشرت صورة مكتوب عليها: “افعل ما شئت فإنك على موعد مع الله بمفردك”.

صورة 1

وكانت ياسمين عبد العزيز، قد نعت الفنان هشام سليم، الذي رحل عن عالمنا أمس الخميس، بعد صراع مع مرض السرطان، عن عمر ناهز 64 عامًا، قائلة: “البقاء لله، ربنا يرحمه يا رب”.

الجدير بالذكر أنه كانت هناك خلافات قديمة بين الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان الراحل هشام سليم، بسبب ابنتيه، حيث وقعت مشادات بينهم في أغسطس 2016 بالساحل الشمالي.

وهي الخلافات التي وقعت بسبب مطالبة ياسمين، ابنتي هشام سليم، بخفض صوت التلفاز، وهو ما أدى إلى وقوع الاشتباكات، التي حررت بها ياسمين، محضرًا ضدهما تتهمهما بضربها، وصدر حكم قضائي بعد مرور 5 أشهر على الواقعة ضد ابنة هشام سليم، البالغة من العمر حينها 17 عامًا، بالحبس 3 أشهر وتم إلقاء القبض عليها داخل مدرستها لتنفيذ الحكم.

وبعد اعتذار زين هشام سليم، ووالدها تنازلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن القضية في نفس العام الذي شهد الواقعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.