أغلى لوحة سيارات في السعودية

يُفضل الكثير من مالكي السيارات اقتناء لوحات معدنية ذات أرقام وحروف مُميزة يسهل حفظها حتى تضاعف من قيمة السيارة، ونجد أن منصة أبشر التابعة لوزارة الداخلية قد أعلنت مؤخراً عبر حسابها الرسمي عن إطلاق مجموعة من اللوحات الإلكترونية في مزاد ضخم وذلك في ظل احتدام المنافسة بين المشترين، فتابعونا في جولة سريعة لنتعرف من خلالها على مزيد من التفاصيل حول تلك اللوحات.

أعلنت منصة أبشر خلال الأيام الماضية عن بيع عدد من اللوحات الإلكترونية المُخصصة للمركبات والتي تستهدف ( مركبات النقل الخاص، مركبات خصوصي، دراجات نارية)، وذلك برعاية اللواء الدكتور/سلمان الجميعي المدير العام لإدارة المرور في المملكة.

بحيث تسهل على الأفراد راغبي الحصول على لوحات معدنية للسيارة بأرقام وحروف مميزة الحصول عليها عن طريق الموقع الإلكتروني بكل سهولة دون الحاجة إلى زيارة المقر الرئيسي.

والجدير بالذكر أن سعر أغلى لوحة سيارات في السعودية حتى وقتنا هذا والتي تحمل رقم 1111 د ب ي” بلغ حوالي 107.000 ريال سعودي بعد طرحها في المزاد الذي أعلنته الوزارة عبر موقعها، يليها لوحة “د وس 6666” بسعر 66.000 ريال، ثم  لوحة “ب ك ب 78” والتي بلغ سعرها حوالي 19.000 ريال.

صورة 1

كيف يمكنك الحصول على لوحة سيارات

يُمكن لراغبي الحصول على لوحة السيارات سواء المواطنون أو المغتربون المقيمون في المملكة زيارة الموقع الرسمي التابع للوزارة عبر منصة أبشر، واختيار اللوحة المرغوب فيها من خلال الضغط على أيقونة الخدمات.

حيث يتم دفع المبلغ المطلوب أو العربون عبر الفيزا كارد أو الماستر كارد، وبالتالي تقوم المنصة بإرسال رسالة نصية عبر الهاتف المحمول توضح كافة التفاصيل المُتعلقة باللوحة، والمكان المُقرر استلامها من خلاله مع إمكانية استخراج فاتورة إجمالية بالمبلغ الذي تم دفعه ومختلف البيانات الأخرى.

على أن يتم منح العميل فرصة تصل إلى 5 أيام لكي يتم دفع المبلغ الإجمالي وفي حال تأخر العميل عن السداد يتم سحب اللوحة، كما أنه في حال عدم فوز العميل باللوحة يتم استرداد قيمة العربون مرة أخرى.

صورة 2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.