شرح تطبيق Diamond via id لشحن جواهر فري فاير بطريقة مختلفة

كما نعلم جميعًا فإن تطبيقات شحن جواهر فري فاير المتواجدة على متجر جوجل بلاي للاندرويد أو أبل ستور، تُقدم الجواهر بشكل مجاني حيث تعتمد في عملها على عرض العديد من المهام لمستخدميها، ولعل أبرزها مشاهدة الفيديوهات ولعب الألعاب ودعوة الأصدقاء وخدش البطاقات والعجلات الدوارة، ثم من بعد ذلك تجميع النقاط بعد إتمام أي مهمة مما سبق ويأتي دور استبدالها بعدد من جواهر فري فاير وشحنها في حساب المستخدم على اللعبة، ولكن هذا التطبيق الذي سنتحدث عنه اليوم يتعامل بطريقة مختلفة.

التطبيق هنا لا يوجد به مهام ولكنه يُقدم لمستخدميه قائمة من المواقع التي تقوم ببيع الجواهر وبأسعار متميزة، وتقدم كذلك تخفيضات عليها ويتم تصنيف تلك المواقع وفقًا للسيرفر الذي سوف يختاره اللاعب، فمنها ما هو مُخصص للشحن في منطقة الشرق الأوسط ومنها كذلك ما يستخدمه اللاعبين في الهند وروسيا وغيرها من الأماكن، وبالطبع يمكننا اللعب في أكثر من سيرفر عن طريق تغيير الأي بي الخاص بالجهاز.

جواهر فري فاير

معنى ذلك أن هذا التطبيق الذي يقدم لنا مواقع شحن جواهر فري فاير هو في مضمونه ليس مجانيًا، فهو لا يقدم لنا الجواهر ولكن يعرض لنا المواقع الموثوقة والتي يُمكنكم الدفع بها بكافة وسائل الدفع المعروفة، ويُمكنكم كذلك اختيار الشحن من خلال التطبيق ذاته ليقوم الدعم الخاص به بوضع الجواهر في حساباتكم على اللعبة فهو آمن وموثوق.

صورة 1

في البداية يمكن تحميل هذا التطبيق من هنا على متجر جوجل بلاي للاندرويد، وجدير بالذكر أنه حقق أكثر من 100 ألف عملية تنزيل وتثبيت على الأجهزة المحمولة وكان آخر تحديث له في شهر أبريل الماضي لهذا العام 2022 ولديه تقييم 4.3 مع 1200 مراجعة، فهو فرصة جيدة لعشاق شراء جواهر فري فاير ويخشون من الوقوع فريسة لتلك المواقع الغير مضمونة سواء في عمليات البيع أو في الحصول على بيانات حسابات الأشخاص، ونلاحظ من المراجعات التي حصل عليها التطبيق في أن معظمها وبنسبة كبيرة إيجابية جدًا وتضعه ضمن أفضل تطبيقات جواهر فري فاير.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. 9999000000 يقول

    1234AAAA1234AAAA1234

  2. غير معروف يقول

    ماعم يفتح موقع استبدال الكود مع العلم الا
    نترنت قوي

  3. غير معروف يقول

    محمد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.