بالخطوات.. تعرف على كيفية تسجيل الدخول منصة إحكام النفاذ الوطني

يمكنك الآن إجراء الخطوة الخاصة بـتسجيل الدخول منصة إحكام النفاذ الوطني بعد ما تم الكشف من قبل الجهات الرسمية عن طريقة التسجيل السريعة الإلكترونية على المنصة لإجراء خطوة تسجيل الدخول، وذلك من أجل الحصول على الصك الخاص بملكية العقارات والأراضي، وتقديم الطلبات الخاصة وتعديل الطلبات الشكلية الخاصة بالعقارات، وصكوكها وهو ما تم توضحه من قبل التصوير الجوي، والمعتمد من قبل الهيئة العامة للمساحة والمعلومات.

صورة 1

وفق التغريدة التي أعلنتها منصة إحكام الرسمية وذلك على المنصة العالمية تويتر تم التأكيد على أن تسجيل الدخول للمنصة سوف يتم وفق التحديث الجديد لهذه العملية، حيث أن الخطة التي تتعلق بتسجيل الدخول ستكون من خلال الرقم الخاص بالمواطن بالنفاذ الوطني، والذي يرتبط بالمنصة الإلكترونية أبشر، وذلك بدون التسجيل بطريقة الرقم الخاص بالهوية الوطنية.

 

يمكنك الآن أن تتبع هذه الخطوات الإلكترونية، والتي من خلالها من الممكن أن تقوم بإجراء تسجيل دخول سريع عن طريق رقمك بالنفاذ الوطني، وتلك الخطوات نذكرها وفق هذا النحو الآتي:

• لا بد من التوجه لمنصة إحكام، وذلك عن طريق استخدام هذا الرابط.

• يقوم المستخدم بالتسجيل الفوري لمختلف البيانات المطلوب أمامه، وكل بيان يكون في الخانة المخصصة له.

• على المستخدم أن يقوم بخطوة إنشاء الرمز الشخصي، وهي خطوة هامة للغاية في تلك الطريقة الخاصة بالتسجيل على المنصة الإلكترونية إحكام.

• ستأتي الخطوة الخاصة بالتعرف على وجه المستخدم.

• تسجيل الدخول بعد ذلك، ولكن بعد أن يقوم المستخدم بفتح التطبيق الإلكتروني نفاذ، ومن ثم يتأكد من الرقم الخاص بطلبه، وبذلك يكون قد أتم تسجيل الدخول، والاستفادة من خدمات إحكام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.