مراجعة جريت وول وينجل Great Wall Wingle 7 2022 المواصفات والمميزات والأسعار

Great Wall Wingle 7 2022
غالبا ما تأتي الشاحنات متوسطة الحجم أو الكبيرة بأسعار باهظة، على الرغم من أنها تعاني من عدم توفر بعض التقنيات الضرورية، لكن جريت وول وينجل 7 تحل المعادلة الصعبة بأداء مناسب وراحة كبيرة وبسعر معقول وسوف نقدمها لك اليوم أثناء مراجعتها.

Great Wall Wingle 7 2022

التصميم:

Great Wall Wingle 7 2022
تأتي جريت وول ونجل 7 بتصميم حديث وقوي، مع واجهة أمامية تتضمن شبكة سداسية متوسطة الحجم محاطة بمصابيح أمامية LED رفيعة، مع مصابيح ضباب بالأسفل.

Great Wall Wingle 7 2022
على الجانبين نلاحظ رفارف بارزة للخارج بخطوط ديناميكية ومرايا جانبية كهربائية، بالإضافة إلى صندوق كبير وبابين منفصلين، ومصابيح خلفية LED أو هالوجين على حسب الفئة.

 

الكابينة والتقنيات:

Great Wall Wingle 7 2022
أما بالنسبة للمقصورة الداخلية فسوف تندهش من مدى اتساعها وفخامتها، حيث توفر خمسة مقاعد بمساحة جيدة للقدم مع تنجيد من الجلد الناعم لكل من المقاعد وعجلة القيادة، مع شاشة مركزية لنظام المعلومات والترفيه مقاس سبع بوصات تعمل باللمس ودعم بلوتوث وأندرويد أوتو لربط الهواتف الذكية، بالإضافة إلى تصميم مبهر ومساحة جيدة للمقاعد الخلفية.
Great Wall Wingle 7 2022
الأمان:

تأتي جريت وول ونجل 7 بالكثير من أنظمة الأمان المميزة منها مثبت السرعة، ومساعد الإضاءة، وتصميم قوي للهيكل لتحمل الصدمات، ومساعد لصعود المرتفعات، كاميرا للرؤية الخلفية، وحساسات خلفية وجهاز قياس ضغط هواء الإطارات.

 

الأداء والمحركات:

من حيث الأداء يعتمد محرك جريت وول وينجل 7 على محرك تيربو ديزل رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر بقوة 143 حصانًا وعزم دوران 315 نيوتن متر متصل بناقل حركة يدوي بست سرعات، بالإضافة إلى خزان وقود يبلغ 70 لترًا.

 

الأسعار:

تبدأ أسعارها داخل المملكة العربية السعودية من 61514 ريالاً بعد الضريبة تصل إلى 78189 ريالاً للفئة الأعلى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.