شرح تطبيق Earn Diamonds لـ شحن جواهر فري فاير مجانا

ما زالت تطبيقات جوجل بلاي للاندرويد أو أبل ستور للآيفون هي الخيار الأول لمن يريد شحن جواهر فري فاير مجانا من عشاق تلك اللعبة، التي أصبحت تحتل مرتبة متقدمة بين الألعاب القتالية في الفترة الأخيرة وأصبحت تُزاحم فورت نايت وببجي في الوطن العربي، والجواهر هي أحد أهم العناصر التي يحتاج لها اللاعبون في مخزونهم الاستراتيجي على جساباتهم في اللعبة حيث يستطيعون من خلالها شراء العديد من الأدوات الأخرى والاستفادة منها بشكل كبير في تحقيق الفوز.

قبل أن نتحدث عن تطبيق اليوم نُشير كذلك لإمكانية القيام بالحصول على تلك الـ diamonds من المواقع ولعلكم تجدون في هذا المقال موقع شحن جواهر فري فاير id مجموعة من المواقع التي سوف تحصلون منها على تلك الجواهر، أما عن تطبيقنا اليوم وهو Fire Pass – Earn Diamonds والمتواجد على متجر جوجل بلاي ويُمكنكم تحميله من هنا فهو يتميز بالمجانية الكاملة ولا يحتاج من مستخدميه دفع أي أموال للحصول على الجواهر.

شحن جواهر فري فاير مجانا

ولكي تستفيد من التطبيق وتقوم بـ شحن جواهر فري فاير مجانا كل ما عليك هو القيام بالمهام التالية، والتي في مجملها بسيطة وسهلة ولا تحتاج منك لأي مجهود.

دعوة الأصدقاء من خلال قسم دعوة حيث تستخدم الرابط الخاص بحسابك على التطبيق ويُمكنك نشر هذا الرابط على جميع حساباتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأي شخص يأتي من خلاله ويقوم بتحميله سوف تحصل على نقاط تُضاف إلى رصيدك.

صورة 1

المهمة الثانية هي مشاهدة فيديوهات ولعب ألعاب شركاء التطبيق والمقصود بهم هنا أولئك الذين يدفعون للقائمين على برمجة التطبيق من أجل الحصول على ترويج لمنتجاتهم، سواء كانت ألعاب أو مقاطع فيديو وسوف تحصلون أيضًا على نقاط يتم من خلالها شحن جواهر فري فاير مجانا.

هذا التطبيق يوجد به قسم يُمكنكم من خلاله معرفة من قام بالحصول على الجواهر مؤخرًا ومن الأكثر حصولاً عليها وذلك للتنافس فيما بينكم من أجل الظهور في تلك القائمة والتي يراها جميع من يمتلكون التطبيق على هواتفهم الذكية، كذلك يتم وضع مخزون الجواهر التي يتم منها شحن جواهر فري فاير مجانا كل يوم اثنين وكل ما عليك هو تبديل نقاطك التي حصلت عليها طوال الأسبوع بعدد من تلك الجواهر.

صورة 2

جدير بالذكر أنه تم تحميل هذا التطبيق المُخصص في شحن جواهر فري فاير مجانا أكثر من 100 ألف مرة وقد حصل على تقييم 4.7 وقد قام ما يقرب من 8400 من هؤلاء الذين قاموا بتحميله بعمل مراجعة له، وكانت معظمها جيدة وتؤكد أنه يعمل بكفاءة ومصداقية، بالمقارنة بتاريخ الإصدار وهو شهر أبريل في العام الجاري 2022 فقد حقق التطبيق إنجازات كبيرة والأرقام تؤكد ذلك، وقد كان آخر تحديث له في بداية شهر سبتمبر لهذا العام وتحديدًا في الرابع منه، كما أنه يتميز بحجمه الصغير والذي يصل إلى 23 ميجا بايت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ممكن تشحنو لي 3161492373

    1. غير معروف يقول

      الا

  2. غير معروف يقول

    كفووو


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.