من الإثنين وحتى السبت 17 سبتمبر.. بيان من الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس في مصر ال 6 أيام القادمة

في بيان رسمي قامت بنشره اليوم، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعاتها بشأن حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة، وبيان درجات الحرارة، وقالت الهيئة في البيان الذي نشرته، أن البلاد ستشهد بالفترة المقبلة، طقس حار رطب إلى شديد الحرارة على بعض المناطق خلال ساعات النهار، بينما سيسودها خلال ساعات الليل، طقس معتدل إلى مائل للحرارة، هذا على أغلب المناطق على مستوى الجمهورية، وستشهد بعض المناطق تكون بالشبورة المائية الكثيفة، كما سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم.

حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة

وكانت الأرصاد قد كشفت في بيانها، عن توقعاتها بشأن حالة الطقس ودرجات الحرارة حتى يوم السبت المقبل الموافق 17 سبتمبر الجاري، وقالت الهيئة أن البلاد ستشهد الطقس التالي:

  • الإثنين والثلاثاء 12 و13 سبتمبر: ستتكون الشبورة المائية الكثيفة خلال ساعات الصباح الباكر على الطرق المؤدية للقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، كما سيكون هناك نشاط بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم.
  • الأربعاء والخميس 14 و15 سبتمبر: ستتكون الشبورة المائية الكثيفة خلال ساعات الصباح الباكر على الطرق المؤدية للقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، كما سيكون هناك نشاط بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم.
  • الجمعة والسبت 16 و17سبتمبر: ستتكون الشبورة المائية الكثيفة خلال ساعات الصباح الباكر على الطرق المؤدية للقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، كما سيكون هناك نشاط بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم.

صورة 1

الأرصاد تزف بشرى سارة للمواطنين

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد كشفت في بيانها كذلك، أن البلاد ستشهد بداية من يوم الخميس المقبل الموافق 15 سبتمبر، تراجع بدرجات الحرارة بين درجة وحتى درجتين مئوية،  وسيكون هذا على جميع أنحاء الدولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.