بطعم وريحة ولا أروع.. طريقة تحضير رولات البيتزا في البيت بطريقة سهلة

تعد طريقة عمل رولات البيتزا من الطرق السهلة والمبتكرة حديثًا في عمل البيتزا، وتبحث العديد من السيدات وربات المنزل عن أسهل الطرق لتحضير رولات البيتزا لأطفالها لإسعادهم، وخاصة أن البيتزا من الوجبات الشهية التي يحبها الجميع ويرغبون في تناولها طوال الوقت، وسوف نتعرف فيما يلي على طريقة تحضير رولات البيتزا في المنزل بطريقة سهلة ومكونات بسيطة.

مقادير تحضير رولات البيتزا (للعجين)

1. عدد ثلاث أكواب ونصف من الدقيق.

2. ملعقة واحدة صغيرة من البيكنج باودر.

3. نصف كوب مياه دافئة.

4. ملعقة واحدة من الملح.

5. نصف كوب زبادي.

6. عدد أثنين ملاعق كبيرة من السكر.

7. نصف كوب زيت.

مقادير حشوة رولات البيتزا

صورة 1

1. عدد ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون.

2. عدد أثنين كوب من الجنبة الموتزاريلا.

3. نصف كوب من صلصة البيتزا.

4. كوب واحد من الزيتون الأسود.

5. أثنين من ثمرة الفلفل الأخضر.

طريقة عمل رولات البيتزا كالمحترفين

صورة 2

• في البداية يجب خلط جميع المكونات الجافة مع بعضها البعض بشكل جيد ويضاف عليها الزبادي والزيت والماء الدافئ وتعجن بشكل جيد لمدة حوالي عشر دقائق حتى تتماسك، ثم نقوم بتغطيتها وتترك على جانب حتى يتضاعف حجمها.

• ثم بعدها بحوالي نص ساعة نقوم بفرد العجينة على صاج مرشوش بالبعض من الدقيق ويتم فردها بشكل مستطيلي ويضاف عليها زيت الزيتون وصلصة البيتزا.

• ثم يتم إضافة الزيتون الفلفل الأخضر والجبنة الموتزاريلا وتلف العجينة على شكل رول.

• ثم يتم تقطيعها إلى قطع وتدخل في فرن البوتجاز على درجة حرارة متوسطة وتترك حوالي 10 دقائق لإكتمال نضجها ثم تخرج وتقدم لتناولها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.