حتى الجمعة 16 سبتمبر.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس لمدة 6 أيام قادمة في بيان رسمي

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها الرسمي اليوم، عن تفاصيل توقعاتها لحالة الطقس الأيام ال6 المقبلة ودرجات الحرارة، وقالت الهيئة في البيان الذي نشرته، أن البلاد ستشهد بالفترة المقبلة أجواء لطيفة، على خلفية السحب المنخفضة والمتوسطة التي ستتكون على بعض المناطق، بالإضافة إلى نشاط الرياح على فترات متقطعة من اليوم، وبحسب بيان الأرصاد، فإن البلاد ستشهد خلال الفترة المقبلة، طقس حار رطب إلى شديد الحرارة خلال ساعات النهار، مائل إلى معتدل الحرارة خلال ساعات الليل.

حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة

وكانت الأرصاد الجوية قد كشفت في البيان الذي نشرته، عن تفاصيل توقعاتها بشأن حالة الطقس ودرجات الحرارة بالفترة حتى يوم الجمعة المقبلة الموافق 16 سبتمبر، وجاءت توقعات الهيئة بشأن طقس تلك الفترة يتضمن الآتي:

صورة 1

  • الأحد والإثنين 11 و12 سبتمبر: ستتكون الشبورة المائية الخفيفة خلال ساعات الصباح على الطرقات المؤدية للقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة والطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، كما سيكون هناك نشاط بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم.
  • الثلاثاء والأربعاء 13 و14 سبتمبر: ستتكون الشبورة المائية الخفيفة خلال ساعات الصباح على الطرقات المؤدية للقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة والطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، كما سيكون هناك نشاط بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم.
  • الخميس والجمعة 15 و16 سبتمبر: ستتكون الشبورة المائية الخفيفة خلال ساعات الصباح على الطرقات المؤدية للقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة والطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، كما سيكون هناك نشاط بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم.

وأوضحت الهيئة كذلك أن “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ستشهد تكون بالسحب المنخفضة والمتوسطة، وهذا سيساعد على تلطيف الأجواء في تلك المناطق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.