“محافظة الشرقية” إزالات فورية للبناء المخالف بمختلف مدن المحافظة

بدأت محافظة الشرقية تنفيذ الإزالات الفورية لتعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بمختلف مراكز ومدن المحافظة، جاء ذلك خلال توجيهات السيد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لأجهزة المحافظة ورؤساء المجالس المحلية والأحياء بتشكيل لجان دورية لرصد أي محاولة للبناء المخالف بدون ترخيص، مع الإزالة الفورية للمخالفة دون تهاون مع المخالفين للقانون.

إزالات محافظة الشرقية

تمكنت اللجان المشكلة من المحافظة من رصد عدد من التعديات ومخالفات البناء بدون تراخيص في عدد من مراكز ومدن المحافظة ومنها:-
قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بتنفيذ إزالة لسور خشبي على مساحة 9 قيراط كان من المقرر له إنشاء كافيه أمام مدرسة نصر عابدين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.
كما قامت أيضا رئاسة مجلس مدينة أبو حماد بتنفيذ إزالة على مساحة 20 متر مربع بالطوب الأحمر على أرض زراعية بالوحدة المحلية بالحلمية.
وقامت الوحدة المحلية بأولاد أبو سيف بإزالة سور مبني بالطوب الأبيض والإسمنت على مساحة 50 متر على الأراضي الزراعية.
كما تمكنت الوحدة المحلية بمدينة بلبيس من إزالة سور مبني على مساحة 80 متر بإحدى القرى التابعة للوحدة المحلية بغيته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.
كما قامت رئاسة حي أول الزقازيق بإزالة أعمال بناء في أحد العقارات بالمدينة دون الحصول على تراخيص من الجهات المختصة.

اقرأ أيضا في الشرقية

استعدادات محافظة الشرقية للاحتفال بالعيد القومي للمحافظة بحضور الوزراء.

محافظة الشرقية تبدأ في عملية تقنين الأراضي المملوكة للدولة بالمحافظة.

محافظة الشرقية ضبط كميات كبيرة من اللحوم والأسماك غير صالحة للاستهلاك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.