حفلات اليوم الوطني السعودي 92 لعام 2022

في الثالث والعشرين من سبتمبر للعام الميلادي 1932، أعلن الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود ضم جميع أنحاء المملكة تحت راية التوحيد وأطلق عليها اسم المملكة العربية السُّعُودية، ومنذ ذلك اليوم حتى عامنا هذا أصبح هذا اليوم يوماً وطنياً بامتياز تستقبله المملكة بالاحتفاء والاحتفال وإقامة الكثير من الفعاليات المميزة والأنشطة الممتعة، وتنظم الحفلات الغنائية الخاصة بهذا اليوم التي يحييها أكبر نجوم السُّعُودية ونجوم الوطن العربي، سنتناول اليوم حفلات اليوم الوطني 92 التي تم الإعلان عنها للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية.

تحتفل المملكة بذكرى اليوم الوطني بالكثير من الفعاليات الخاصة التي تليق بهذه المناسبة العظيمة، وتتنوع هذه الفعاليات ما بين تزيين الشوارع بالأعلام والرايات الخضراء والأمسيات الشعرية ومعارض التراث السعودي، وإلقاء الأناشيد الوطنية وعبارات حب الوطن واستعراضات الجيش والفرق الحربية والطائرات والدراجات النارية، وأيضاً الحفلات الغنائية التي يحييها ألمع النجوم، فيما يلي أهم حفلات اليوم الوطني 92.

حفل محمد عبده لليوم الوطني
حفل محمد عبده لليوم الوطني

 

تحرص هيئة الترفيه السعودي على إقامة فعاليات مميزة للاحتفال باليوم الوطني نظراً لمكانة هذا اليوم العظيمة في نفوس السعوديين، لذلك تقيم الحفلات الغنائية المميزة برفقة ألمع النجوم وأكثرهم شهرة، من حفلات اليوم الوطني:

  • حفل غنائي مميز للفنان المحبوب محمد عبده في مسرح طلال المداح في أبها يوم السبت 24 سبتمبر.
  • حفل غنائي للمتألق ماجد المهندس في يوم الخميس 22/سبتمبر 2022 في مدينة الملك عبد الله الرياضية في القصيم.
  • حفل غنائي للمطرب السعودي رابح صقر في مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الإحساء في 23 سبتمبر.
حفل ماجد المهندس لليوم الوطني
حفل ماجد المهندس لليوم الوطني

حجز تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي 92

أعلن موقع تذكرتك على منصة تويتر الإلكترونية عن إمكانية حجز التذاكر لأي حفل من حفلات اليوم الوطني من خلال موقع Enjoy.sa، وقد بين الموقع أن حجز التذاكر سيكون في القريب العاجل، وحتى هذه اللحظة لم يتم تحديد سعر التذاكر، سنوافيكم بكل جديد وحصري.

حفل رابح صقر لليوم الوطني
حفل رابح صقر لليوم الوطني

 

إلى هنا نكون قد وصلنا ختام مقالنا، الذي تعرفنا فيه على أهم فعاليات وحفلات اليوم الوطني 92، وأهم الحفلات الغنائية للاحتفال بهذا اليوم المبارك تضم نخبة من الفنانين أولهم محمد عبده وماجد المهندس ورابح صقر وغيرهم من الفنانين الكبار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.