آبل تطرح ساعة Apple Watch 8.. تخبر النساء بالوقت الأنسب للحمل

أعلنت شركة آبل Apple في الأيام القليلة الماضية عن ساعة ذكية جديدة تابعة للشركة تحمل اسم Apple Watch 8، وستأتي الساعة الجديدة بمميزات متطورة وغريبة لم نعهدها من قبل في الساعات الذكية. وبحسب ما ذكرته الصحيفة البريطانية “dailymail” أنه منذ فترة خرجت الساعات الذكية عن كونها مجرد جهاز ذكي يُلبس لمعرفة الوقت، وإنما أصبحت توفر إمكانيات صحية مثيرة للاهتمام بدءاً من عد الخطوات إلى التخطيط الكهربائي للقلب.

مميزات ساعة آبل الجديدة Apple Watch 8

من الجدير بالذكر أن الساعة الجديدة التي أعلنت عنها آبل Apple Watch 8 قد أحدثت طفرة في إمكانيات الساعات الذكية، حيث لديها القدرة على إخطار النساء اللاتي ترتدينها عن الموعد الأنسب لحدوث الحمل، وذلك لأنها تتبع التغيرات التي تحدث في الجسم وقت الإباضة.

صورة 1

وقد أعلنت شركة آبل الرائدة في مجال التكنولوجيا يوم الأربعاء الماضي، خلال حدثها الافتراضي المسمى Far Out، أن ساعة Apple Watch 8 الجديدة ستساعد في تنظيم الأسر بشكل سهل، حيث توفر ميزة “إخطار الإباضة” الجديدة.

صورة 2 صورة 3

ووفقاً لما ذكرته شركة آبل أن ساعة Apple Watch 8 مزودة بمستشعرين لتتبع درجة حرارة معصم المرأة كل 5 ثوانٍ طوال الليل، وذلك لأن التغيرات الطفيفة جدًا في درجة حرارة الجسم التي قد تصل إلى 0.1 درجة ربما تكون علامة على حدوث الإباضة، وهو ما يرجحه خبراء أن التتبع المستمر لدرجة حرارة الجسم يساعد في التنبؤ بالوقت الأنسب لحدوث الحمل.

صورة 4

ومن المقرر أن تطرح آبل ساعة Apple Watch 8 في 16 من سبتمبر الجاري، ويختلف سعر الساعة على حسب نسختها حيث يأتي كالتالي:

صورة 5

يبدأ من 399 دولارا ما يعادل 7700 جنيه مصري لنسخة GPS.

ومن 499 دولارا ما يعادل 9600 جنيه مصري لنسخة الشريحة المدمجة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.