رضا عبد العال عن مارسيل كولر: أنا مش مغسل وضامن جنة عشان أحكم عليه

كشف الكابتن رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، عن رأيه في السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي.

وقال عبد العال، خلال ظهوره مع الإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي، في برنامج “اللعيب” الذي يذاع عبر قناة “MBC مصر” عن مدرب الأهلي الجديد: “أنا مش مغسل وضامن جنة عشان أحكم عليه”.

وأضاف عبد العال: “نتفرج عليه الأول وعلى عينا وعلى راسنا.. ولو من السيرة الذاتية فهو أحسن من سواريش وفايلر.. لكن إحنا مستنيين نشوف كورته”.

وتابع عبد العال: “هنحكم عليه من سيطرته على الفريق وتطوره وانسجام وقوته الهجومية.. ولو كان مساعد لجروس يبقى عليه العوض لأنه موت كل فرقة الزمالك.. ولو هيمشي بنفس أسلوبه يبقى عليه العوض في النادي الأهلي”.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي، أعلن أمس الجمعة التعاقد مع السويسري مارسيل كولر، مديرًا فنيًا للفريق لمدة عامين، وسوف يصطحب كولر معه ثلاثة مساعدين “مدرب، ومدرب أحمال، ومحلل أداء”.

ويصل كولر، القاهرة اليوم السبت لبدء مهمته مع المارد الأحمر، والإعلان عن التعاقد معه بشكل رسمي وتقديمه لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي يقام بعد غد الإثنين في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.