6 ميزات رائعة تصل واتساب WhatsApp قريبا.. منها إخفاء الأونلاين

استطاع واتساب WhatsApp أن يحوز على اعجاب مستخدميه، وذلك من خلال اضافة المزيد من المميزات التي تضفي على واتساب الخصوصية والاستمتاع بالمراسلة من خلاله، ولا تتوقف الشركة المطلقة لهذا التطبيق بالتعديل والتطوير على فترات متقاربة.

1-عرض المشاركين السابقين في المجموعات

نجد عند إنشاء مجموعة مكونة من عدد من المشاركين على تطبيق واتساب، فإنك لا تستطيع معرفة سوى الأشخاص الذين مازالوا ضمن قائمة المجموعة، بينما إذا غادر أحدهم أو أزاله أحد مسئولين المجموعة فإنك لا يمكنك معرفته، ولكن يعمل واتساب على تطوير هذه الميزة بحيث يستطيع أعضاء المجموعة والمشاركين فيها أن يتعرفوا على الأشخاص الذين سبق تواجدهم ضمن القائمة، في حال لم تمضي على إزالتهم مدة تزيد عن شهرين.

صورة 1

2-أفتار واتساب

كما يعمل تطبيق واتساب على منح المستخدم ميزة صناعة أفاتار يشبهه كباقي التطبيقات التي تستخدم هذه الميزة، وذلك لمشاركتها في الدردشة أو المكالمات المرئية.

صورة 2

3-اخفاء حالة الاتصال بالانترنت

يتمتع مستخدمين تطبيق واتساب بميزة إخفاء الاتصال الأخير أو آخر مرة لتواجدهم على التطبيق، وعلى ذلك سوف يمنحهم التطبيق مجدداً هذه الميزة في الاتصال بالانترنت، حيث لا يظهر للاصدقاء اتصالهم بالانترنت، أو سوف يكون الظهور لأشخاص معينين يحددها المستخدم.

صورة 3

4-ميزة ردود الفعل لحالات واتساب

يسعى واتساب للحصول على التطور الكامل لكافة التطبيقات الأخرى، بحيث يستطيع المستخدم التعامل معه بشكل كامل، فقد يمنح الواتساب في التطوير الجديد على إنشاء ردود فعل على حالات الأصدقاء يستقبلها صاحب الحالة على هيئة رسالة.

5-ميزة حذف مسؤول مجموعة

يستطيع الأشخاص المعينين كمسئولين في المجموعة السيطرة على الرسائل الموجودة في دردشة المجموعة والاحتفاظ بها أو حذفها، وهي ميزة مخصصة فقط لهم، وهي إحدى أهم الميزات التي يعمل عليها واتساب.

صورة 4

6-ميزة زيادة الحد الزمني لحذف الرسائل المرسلة

حيث يعمل التطبيق على منح المستخدمين وقت أطول، لحذف الرسائل المرسلة والتخلص منها، وهذه الفترة يمكن أن تبلغ يومين كاملين.

صورة 5


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.